الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
قبلي وبحري

عاجل| الأرصاد تحذر المواطنين من عدم استقرار الطقس حتي الأحد المقبل: درجة الحرارة تنخفض 5 درجات .. والأمطار تغمر هذه المحافظات.. الذروة تبدأ غدا الجمعة.. وتطالب بالالتزام بهذه التعليملت

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 03:59 م
السبورة

 قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة تنخفض من 4 إلى 5 درجات، وهناك فرص لسقوط أمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري، تكون خفيفة على القاهرة، ومتوسطة على شمال وجنوب البلاد ومدن القناة.

 

 

 

وحذَّر عبدالعال، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس، من عدم استقرار الأحوال الجوية بداية من اليوم الخميس حتى الأحد المقبل.

 

وأضاف أن درجات الحرارة تنخفض من 4 إلى 5 درجات، وهناك فرص لسقوط أمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري، تكون خفيفة على القاهرة، ومتوسطة على شمال وجنوب البلاد ومدن القناة.

 

وأوضح عبدالعال، أن ذروة عدم الاستقرار تبدأ من غدٍ الجمعة، وتتمثل في سقوط أمطار غزيرة، وتصل إلى حد السيول على شمال البحر الأحمر وسيناء، ومتوسطة على القاهرة وشمال الصعيد.

 

وطالب رئيس هيئة الأرصاد قائدي المركبات بتوخي الحذر في أثناء السير خلال هطول الأمطار، والالتزام بتعليمات المرور، وعدم الاقتراب والنزول في الأنفاق بسبب غمرها بمياه الأمطار، وارتداء المواطنين الملابس الشتوية، بسبب انخفاض درجات الحرارة.