الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعلن عن حاجتها الى اعضاء هيئة التدريس فى 6 كليات.. ننشر التخصصات

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 04:44 م
السبورة

تعلن جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل عن وجود وظائف أكاديمية بدرجة (معيد ومحاضر) - (رجال ونساء) خلال الفترة من يوم الخميس بتاريخ 14/3/1440هـ الموافق 8/11/2018 م وحتى نهاية دوام يوم الخميس بتاريخ 21/3/1440هـ الموافق 29/11/2018 م وذلك من خلال موقع الجامعة الرئيسي.

الشروط العامة للتقديم: (معيد / محاضر)
أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
 للمتقدم على وظيفة (معيد) أن يكون حاصلا على درجة البكالوريوس من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها بدرجة جيد جداً (بحد أدني) بطريقة الدراسة بانتظام (مع ضرورة معادلة المؤهل العلمي لخريجي الجامعات غير السعودية من قبل لجنة معادلة الشهادات بوزارة التعليم). أما الجامعات العالمية التي يختلف نظامها التعليمي فيتم معايرة التقييم بعد الاطلاع على نظام تلك الجامعة وتقدير ما يعادل تقديره جيد جداً.

وللمتقدم على وظيفة (محاضر) أن يكون حاصلاً على درجة الماجستير وتقدير جيد جداً في درجة البكالوريوس (بحد ادنى) في تخصص الهندسة الطبية الحيوية بطريقة الدراسة بانتظام (مع ضرورة معادلة المؤهل العلمي لخريجي الجامعات غير السعودية من قبل لجنة معادلة الشهادات بوزارة التعليم.

ألا يتجاوز العمر وقت التقديم (28) سنة على وظيفة (معيد)، وألا يتجاوز العمر وقت التقديم (34) سنة على وظيفة (محاضر).

أن يقدم على الأقل رسالتي توصية (ذات علاقة بطلب التعيين) من أعضاء هيئة تدريس أشرفوا على تدريسه في المرحلة الجامعية.

اجتيازه للمتطلبات والشروط الخاصة بالقسم: الامتحانات التحريرية، إتقان اللغة الإنجليزية أو التوفل أو أيلتس (بما يعادل 0, 5) إجازات الحاسب الآلي وغيرها.

التوقيع على التعهد الخطي بمواصلة الدراسات العليا بالجامعات المرموقة عالميا ً في مجال تخصصه العلمي وذلك خلال السنتين الأوليتين من تاريخ مباشرته لمهام الوظيفة.

في حالة التقديم الجديد لوظيفة (معيد) أو (محاضر) يجب ألا يكون المتقدم على رأس وظيفة حكومية رسمية، وإذا ثبت غير ذلك سوف يتم استبعاده مباشرة.
أن يستوفي أي متطلبات أخرى يقرها مجلس الجامعة بناء على توصية مجلس القسم والكلية المعنية.

آلية التقديم:
يتم تقديم ملف طلب التعيين إلكترونيا ً وذلك على موقع الجامعة الإلكتروني باختيار أيقونة طلب تعيين (معيد) واتباع الإجراءات المبينة عند التقديم.

يتم تقديم ملف طلب التعيين إلكترونيا ً وذلك على موقع الجامعة الإلكتروني باختيار أيقونة طلب تعيين (محاضر) واتباع الإجراءات المبينة عند التقديم، وللدخول على التخصصات اضغط هناااااااااا.