الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

الخضرى: اقرار قانون التعليم الجديد بكل مواده.. رفع معاش المعلمين بما يتناسب مع غلاء المعيشة.. رفع تجميد المرتبات عن اساسى 2014

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 05:54 م
خالد الخضرى رئيس
خالد الخضرى رئيس اتحاد معلمى مصر

طالب خالد الخضرى، رئيس اتحاد معلمى مصر من مجلس النقابة المقبل بتنفيذ العديد من مطالب المعلمين الذين لم يتم الاستجابة اليها فى عهد مجلس النقابة الحالى برئاسة خلف الزناتى.

وأضاف فى تصريحات خاصة لموقع السبورة أن المجلس الحالى لم يستجب الى مطالب المعلمين نهائيا، مؤكدا انه لا هم له الا عقد المؤتمرات فى افخم الفنادق فقط والشو الاعلامى.

وأوضح أنه على جميع المعلمين على مستوى الجمهورية الزام المجلس المقبل لتنفيذ جميع مطالب المعلمين قبل بدء الحملة الانتخابية وان يكون شرط نجاح اى عضو فى المجلس تنفيذ هذه المطالب.

واستعرض الخضرى العديد من المطالب منها اولا محاسبة المجلس المنتهى على اعماله واستلام النقابة منه واصولها بمعرفة الجهاز المركزى للمحاسبات، واقرار قانون التعليم الجديد بكل مواده.

وتابع "رفع معاش المعلمين بما يتناسب مع غلاء المعيشة، رفع تجميد المرتبات عن اساسى 2014، اعادة صياغة اللائحة الطلابية بما يتناسب مع كرامة وهيبة المعلم والمدرسة، اعادة ادارة ممتلكات المعلمين بطريقة سليمة بما يحقق الفائدة والعائد على  المعلمين، ضرورة علاج المعلمين بمستشفياتهم وبالمجان، اعطاء قروض للمعلمين بدون فائدة، توزيع شقق واراضى للمعلمين باقساط شهرية ميسرة، وقوف النقابة بجانب اعضائها فى السراء والضراء، وجود مستشار قانونى ومحامى بكل لجنة فرعية لمتابعة احوال المعلمين وقضاياهم".