الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

"التنمر" وباء ينتشر فى المدارس بين الطلاب

الخميس 29/نوفمبر/2018 - 09:57 م
السبورة

انتشرت ظاهرة "التنمر" بين الطلاب فى المدارس فبعد واقعة المعلم الذى وصف تلميذته بانها سوداء معايرها بلون بشرتها جاء عدد من الطلاب واعتدوا على زميلهم اثناء تلقى دروس خصوصية بأجد السناتر بالمنصورة.

وقام ولى امر الطالب المعتدى عليه بتحرير محضر ضد زملائه الذين اعتدوا عليه والذين قاموا بانكار التهمة جملة وتفصيلا فى مذكرة رسمية بمدرسة الملك الكامل الثانوية بالمنصورة.

وتلقى اللواء محمد حجى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد اخطارا من الرائد محمد مطر رئيس مباحث قسم ثان المنصورة يفيد بقيام سيدة ، بتحرير محضر ضد عدد من الطلاب بالصف الاول الثانوى بتهمة ضرب نجلها إياد..م.ل" 16 عاما كما اتهمتهم بالتنمر والقيام بمضايقة ابنها والتعدى عليه بالضرب مما اصابه بكدمات وسجحات وتقطيع ملابسه.

بينما اكد مصدر بمدرسة الملك الكامل ان الواقعة خارج المدرسة اثناء خروج الطالب مع زملائه من الستنر مضيفا أن الطالب لم يتقدم بأى شكوى من قبل بخصوص ذلك الموضوع ورغم انه كان خارج المدرسة الا انه فور العلم بالواقعة تم استدعاء الطالب ووالدته و تم توجيههم الى مكتب التربية الاجتماعية بالمدرسة وتم سؤالهم فى مذكرة رسمية بما حدث حيث اكدوا ان الواقعة تمت خارج المدرسه وتم استدعاء عدد من الطلاب الذى اتهمهم الطالب وانكروا التهمة فيما تم ارسال طلب استدعاء لباقى الطلاب المتهمين الغائبين واولياء امورهم .