الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة هليوبوليس تستضيف معرض الكتاب الخميس المقبل بأكثر من 2000 عنوان

الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 08:25 م
السبورة

 أعلن الدكتور يسرى هاشم، رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، عن إستضافة الجامعة معرضا للكتاب بالتعاون وتحت رعاية الهيئة العامة للكتاب، وذلك يوم الخميس المقبل فى تمام الساعة 9 صباحا، وبحضور الدكتور هيثم الحاج، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، والعديد من الشخصيات العامة والسئولين، وبتخفيض 50% للطلاب والباحثين، وذلك باشتراك كوكبه من كبري دور النشر في مصر، بأكثر من 2000 عنوان، وذلك خلال الفتره من 29 نوفمبر الى 9 ديسمبر ٢٠١٨ بمبني كلية إدارة الاعمال بالجامعة يوميا من الساعه 9 صباحا وحتى 4 مساء ماعدا الجمعة.

 

وأكد الدكتور يسرى هاشم، أهمية القراءة والمعرفة كمحور أساسي فى مسيرة تقدم الأمم ونهضتها ودورها فى ثقل شخصية الطالب وتنمية مهاراته الإبداعية والفكرية.

 

وأضاف أن بناء الوطن يحتاج إلى شباب واعي ومثقف يدرك قيمة القراءة والمعرفة، وعدم اقتصار الجامعة على القيام بدورها التعليمي فقط ولكن الاهتمام بالقيام بالدور المنوط بها فى المجالات الثقافية والتنويرية كمنارة للعلم والمعرفة، وكذلك الارتقاء بمستوى وتأهيل شخصية الطلاب وثقل مواهبهم.

 

وأضاف أن الجامعة توفر للطلاب جميع الدعم والمساعدات على مدار العام الدراسي، منوها بأن تنظيم معارض الكتاب يسهل على الطلاب والباحثين، طرق البحث والمعرفة، حيث إن معارض الكتاب ستكون موجودة على فترات طوال العام الدراسي.

 

ويضم المعرض العديد من أمهات الكتب والمراجع التي يستفيد منها شباب الباحثين وطلاب وطالبات الجامعة في كليات الهندسة والصيدلة والعلاج الطبيعى والزراعة الحيوية وإدارة الاعمال.