الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

ضبط أحد العناصر الإجرامية وبحوزته أكثر من 162 كجم حشيش وأسلحة نارية

الإثنين 03/ديسمبر/2018 - 10:11 م
السبورة


تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية من ضبط أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بالجيزة وبحوزته 1623 طربة لمخدر الحشيش وعدد من الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

كانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قد أكدت قيام أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة ويدعى/ إمام س. إ- وشهرته "ياسر أبو قلب" مواليد 1981، مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام بمحافظة الجيزة، سبق اتهامه في 7 قضايا، بالتحصل على كمية كبيرة من مخدر الحشيش من منطقة الساحل الشمالي الغربي للبلاد، قام بنقلها وتخزينها لترويجها على عملائه بمحافظة الجيزة منطقة "الهرم" مستخدماً العديد من الأسلحة النارية للدفاع عن نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، تم استهدافه بعدة مجموعات عمل أسفرت عن ضبطه حال تواجده أمام مسكنه وبحوزته 1623 طربة حشيش وزنت أكثر من 162 كجم و7 قطع أسلحة نارية عبارة عن بندقية آلية، و4 بنادق خرطوش، وطبنجتين ، وكمية من الطلقات مختلفة الأعيرة، وسيارتين تستخدمان لترويج المواد المخدرة.

واعترف المتهم، بعد مواجهته، بحيازته للمخدر بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي والأسلحة النارية للدفاع، واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.