الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

تكريم فريق جامعة الإسكندرية لحصوله على المركزين الأول والثالث ببطولة الجامعات للسلاح

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 11:43 م
السبورة


كرم الاتحاد الرياضي للجامعات فريق جامعة الإسكندرية لحصوله على المركز الأول طالبات والمركز الثالث طلبة ببطولة الجامعات المصرية للسلاح (دورة الشهيد الرفاعي الـ 46 )، بمشاركة 16 جامعة حكومية وخاصة.

وأوضح بيان لجامعة الإسكندرية إن الجامعة حققت في نتائج الفردي مراكز أولى ومتقدمة حيث فاز الطالب مازن طارق محمود بالمركز الأول والطالبة مريم أحمد الزهير بالمركز الثاني في مسابقة سلاح الشيش ، وفازت الطالبة سارة تامر فؤاد بالمركز الثالث ، والطالبة سلوى جابر عبد الموجود بالمركز الثالث مكرر في لعبة المبارزة بالسيف.

وأعلن الدكتور هشام جابر نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب أن جامعة الإسكندرية استحدثت بطولات جديدة مثل الخماسي الحديث والثلاثي والرماية والزعانف للمياه المفتوحة في البحر والملاحة البحرية، مضيفا أن جميع البطولات التي تشارك بها جامعة الإسكندرية تقام تحت رعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة الشباب والرياضة .

وفي كلمته وجه الدكتور هشام الجيوشي سكرتير عام الاتحاد الرياضي المصري للجامعات الشكر للدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية والدكتور هشام جابر ولقطاع الأنشطة الطلابية بالجامعة على المستوى المتقدم في كافة الأنشطة الطلابية والتمثيل المشرف لجامعة الإسكندرية خلال مشاركتها في جميع المسابقات المحلية والعربية والإقليمية والدولية.

ودعا جميع الجامعات المشاركة أن تحزوا حزو جامعة الإسكندرية بأن تكون بيت الطالب الرياضي المصري، وتقدم للطالب المميز كل ما يساعده على الجمع بين الدراسة والرياضة.