الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

بعدما طاردته عارية في الشارع.. السجن لسيدة تحرشت برجل

الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 10:48 م
إيمي بارينو
إيمي بارينو


ألقت الشرطة الأمريكية، القبض على "إيمي نيكول بارينو"، 43 عاما، لمحاولتها الاعتداء جنسيا على رجل، وجلوسها على وجهه، بعدما طاردته في الشارع، لرفضه ممارسة العلاقة الحميمية معها.

وبحسب صحيفة، "نيويورك بوست"، فإن "إيمي"، طاردت الرجل، حول منزله الواقع في ولاية ميسوري، وهي عارية تماما وأخذت تطالبه بإقامة علاقة حميمية معها، وحينما نجحت في الإمساك به جلست على وجهه.

ورد فى تقرير الشرطة، أن المرأة حاولت إجبار الرجل على القيام بفعل جنسي معها الأحد الماضي، واعتدت عليه بالضرب، مستخدمة حزاما ولوحا نحاسيا، عندما رفض الاستجابة لها

وقال الضحية، إنه كان خائفا للغاية، وأنه لم يتمكن من التنفس لفترة من الوقت، عندما كانت تجلس على وجهه، مما جعله يخشى الموت اختناقا.

وقالت صحيفة "كولومبيا ديلي تريبيون"، إن الضحية طلب من الضباط، أن يجعلوها تتركه بمفرده، لأنه لا يريد أي اتصال جنسي معها على الإطلاق، وأنه عانى من جروح في ذراعيه وأنفه، إضافة إلى علامات حمراء على صدره، من آثار الضرب بالحزام.

وتواجه "إيمي بارينو"، تهمتي ارتكاب الاعتداء الجنسي، والاعتداء المنزلي، وكلاهما تعتبر من الجنايات، وتم احتجازها بدلا من دفع مبلغ 25 ألف دولار، وإذا تم الإفراج عنها، فستجبر على ألا تكون على اتصال بالرجل.