الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

التنفيذ السبت المقبل| فاكسا هاما للمعلمين والأخصائيين المساعدين.. "مستند"

الخميس 13/ديسمبر/2018 - 03:12 ص
السبورة

تنشر"السبورة" فاكسا هاما للمعلمين والأخصائيين المساعدين والذي من المقرر أن يكون التنفيذ السبت المقبل وذلك وفقا لنص ما جاء في الفاكس والذي تضمن الآتي:

 

التنفيذ السبت المقبل| فاكسا هاما للمعلمين والأخصائيين المساعدين.. "مستند"

 

رسميا| المالية تعلن موعد صرف مرتبات المعلمين والعاملين بالدولة لشهر ديسمبر

 

 

تعرف علي ضوابط تحويل المعلم لـ"إداري" وفقا لـ"قرارات" نائب وزير التربية والتعليم الجديدة


أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين، أنها ستفتح موقعها الإلكتروني اعتبارا من يوم السبت الموافق 15 ديسمبر 2018 ، لتسجيل استيفاء متطلبات منح شهادة الصلاحية للمعلمين والأخصائيين المساعدين المتعاقدين المستوفين متطلبات الحصول على شهادة الصلاحية ، وتجاوزوا الحد الأقصى للمدة القانونية (3 سنوات) للحصول على تلك الشهادة وما زالوا قائمين على رأس العمل.

 

بمرتبات متميزة | مدارس الدوحة القطرية تعلن عن وظائف جديدة للمعلمين والمعلمات.. ننشر نص الإعلان

 

 

عاجل | كبري المدارس العمانية تعلن عن وظائف جديدة للمعلمين والمعلمات.. ننشر نص الإعلان

 

 

بمرتبات تبدأ من 4500 ريال | السعودية تعلن عن وظائف جديدة للمعلمين والمعلمات.. ننشر نص الإعلان 

 

يأتي ذلك في إطار استكمال تنفيذ تعليمات وزير التربية والتعليم ، الصادرة بشأن وجوب تنفيذ فتوى اللجنة الثانية بمجلس الدولة ، بشأن منح المعلمين والأخصائيين المساعدين المتعاقدين المحجوبين شهادة الصلاحية لمزاولة المهنة ، للتعيين في وظيفة معلم أو ما يعادلها ، وكذلك الحالات المماثلة بالإدارات والمديريات التعليمية وفقًا لما جاء بالفتوى بناء على مذكرة السيد المستشار القانوني للوزير ، عن الذين استوفوا المتطلبات اللازمة للحصول على تلك الشهادة وفقا للمادة رقم 73 من قانون التعليم الصادر بالقانون 139 لسنة 1981 والمضافة بالقانون رقم 155 لسنة 2007 والمستبدلة بالقانون رقم 93 لسنة 2012 .

ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس بمحافظات مصر


وشددت الأكاديمية على مديري الادارات التعليمية ، بتشكيل لجنة لاستلام ملفات المعلمين والاخصائيين المساعدين ، ومراجعة بياناتها والتأكد من استيفائهم كافة المتطلبات اللازمة لمنحهم شهادة الصلاحية وتدقيق صحة بيانات المتقدمين.

 

وتعتبر الادارة التعليمية مسئولة مسئولية كاملة عن صحة تلك البيانات وتسليم كشوف البيانات مرافقة للملفات إلى فرع الاكاديمية المهنية التابعة لها ، وذلك اعتبارا من السبت الموافق 15 ديسمبر 2018 حتى الخميس 24 يناير 2019 .

 

وينبه على المعلمين والاخصائيين المساعدين الذين تنطبق عليهم شروط التقدم تسليم ملفاتهم على أن يحتوي الملف على : صحيفة الاحوال الالكترونية المطبوعة معتمدة من شئون العاملين ، ونسخة طبق الاصل من عقد المعلم المساعد مستوفيا كافة البنود ، وشهادة اجتياز برنامج التطبيقات التربوية ، وشهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الالي ، أو شهادة لبرنامج تدريبي للمهارات الاساسية لتطبيقات اوفيس ونظام تشغيل ويندوز والمعتمد من المجلس الأعلى للجامعات ، و خطاب ترشيح من مدير المدرسة ، وصورة طبق الاصل من شهادة البكالوريوس والليسانس معتمدة من شئون العاملين بالادارة التعليمية التابع لها ، شهادة الدبلوم العام في التربية لغير خريجي كليات التربية ، ومفردات مرتب موضحا به بند الصرف المحدد للتعاقد على وظيفة معلم مساعد ، وصورة بطاقة

 

 

أهم الأخبار| ننشر فاكس الأكاديمية المهنية الشروط السبع الجديدة الخاصة ترقيات المعلمين.. التعليم تعلن عن عدد من القرارات الهامة التي تنسف مشكلات المعلمين.. تعرف علي اجازات يناير للمعلمين وأعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين بالدولة.. "10 أيام بداية من الإثنين 7 يناير وتنتهي الأحد 27 يناير".. محمد عمر لـ"المعلمين":" اللي عايز يحول لإداري يقدم طلب وسوف يتم تحويله فورا"