خدمات

بالفيديو.. مستشار أردوغان : الدعارة والخمور ستستمر في تركيا ولا يمكن منعها.. ونشطاء لـ"الإخوان": "ما رأيكم دام عهركم و طال قرنكم"

الثلاثاء 18/ديسمبر/2018 - 12:48 ص
السبورة
كتب: عمرو نجيب
 
اشعلت تصريحات «ياسين أقطاي» مستشار الرئيس التركي رجب أردوغان بشأن استمرار نشاط الدعارة في تركيا وأن بلادة لا تنوي إلغاء النشاط مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" والتي تضمنت الأتي:

 

في برنامجه على قناة مقملين بالأمس ، المرتزق «محمد ناصر» استضاف المدعو «ياسين أقطاي» مستشار شخلول أسطنبول رجب أردوغان ، والكلام جاب بعضه فدخلوا في موضوع بيوت الدعارة المنتشرة بشكل علني في شوارع عاصمة الخلافة والعلافة ، فالغلام محمد ناصر سأل «ياسين أقطاي» ، بصفتك مسئول في النظام التركي ، انت مش بتتأذى وتتضايق لما تمر على بيوت الدعارة ومحلات الخمور ؟ ، فـ «أقطاي» صدمه وقاله لا ..لا أتأذى ولا حاجة ، فارتبك «محمد ناصر» من اجابة «أقطاي» وحاول يديه فرصة تانية ، فقاطعه قائلا ، طيب بلاش كمسئول.. ولكن كمسلم ، المناظر دي مش بتضايقك .. فرد عليه «أقطاي» ، ولا حتى كمسلم ، نحن لا نستطيع منع هذا النشاط ، فحاول «محمد ناصر» انه يخرج من الورطة اللي وقع فيها ويدي «أقطاي» مخرج آخر ، وقاله: قد لا تستطيعون منعها ، ولكن على الأقل أكيد من جواك نفسك الحاجات دي تتمنع ، فطرحه «أقطاي» أرضا باجابة صاعقة وقاله ، ولا حتى من جوايا .. أنا من الأساس لا أريد منعها .

 

من يريد أن يشرب الخمر فليشرب و من يريد أن يزني فليزني .. أصل احنا المبدأ بتاعنا ، " من شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر ، فمحمد ناصر وشه جاب 100 لون وبقى مش عارف يقول إيه او يعمل إيه ، وبُهت الذي هرب .

 حد يمنشن الشيخ أبو دقن بلاستيك وقرنين عاج المدعو «محمد عبمقصود» اللي قعد شهور يفتش في بطون أمهات الكتب عشان يطلع بتخريجه فقهية لولبية يرضي بيه خرفانه ويبرر وجود بيوت الدعارة ومحلات الخمور في شوارع ديار الخلافة العامرة بالكنافة ، فأخد يفكر ويفكر ، ثم قام وهو يفكر ويفكر ، ثم جلس وهو يفكر ويفكر ، ثم قعد ع القصرية وحزء وهو يفكر ويفكر ، واخيرا باض فتوى قُرنية لا تليق إلا بمعرض أصيل ، وقالك أصل مولانا الخليفة أبو ليفة بيحمل الناس على ترك الموبقات بالتدريج وواحدة واحدة ، عشان ما يكفروش ، وهو بكده بيحافظ على دين الاسلام  

 

السادة بهاليل الخليفة وحريم السطان وأغاوات الباب العالي :

ما رأيكم ؟ دام عهركم ، و طال قرنكم :D

.

أصلي حبيت الموضوع أوي 🤣

احنا بنـات عـائــلات محـتـرمــات 🤣

إزاي تتهجموا ع الناس في بيوت الدعارة ؟ 😂

.

 

 

تعليقات Facebook