الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

الجامعة البريطانية تكرم رئيسة الاتحاد الدولي لطب الأسنان

الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 02:10 م
السبورة

استضافت كلية طب الأسنان بالجامعة البريطانية في مصر، الدكتورة كاثرين كيل رئيسة الإتحاد الدولي لطب الأسنان ( FDI ) والوفد المرافق لها، حيث إستقبله الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة في مكتبه ومنح "كيل" درع الجامعة بحضور الدكتور طارق عباس عميد كلية طب الأسنان ودكتورة فردوس رزق وكيل الكلية.

وأكدت كاثرين كيل خلال زيارتها على رقي الأساليب العلمية المتبعة في الجامعة البريطانية وأنها تضاهي أعظم الجامعات العالمية التي تهتم بالحث العلمي وتساهم في تقديم حلول للمشكلات التي تواجه البلدان التي تقبع بها.

وقال الدكتور محمد العبيداء أستاذ طب الأسنان بجامعة الملك سعود بالرياض ورئيس الجمعيات العلمية بالمملكة العربية السعودية خلال الزيارة :" أن الجامعة البريطانية في مصر هي صرح علمي مصري عربي عظيم، وقد سررت وإستمتعت بالزيارة للجامعة ومكتبتها الشهيرة ولكلية طب الأسنان وعياداتها والتي جهزت بأحدث التجهيزات والتي بصدق تضاهي أرقى كليات طب الأسنان في العالم.

وأوضح الدكتور طارق عباس عميد كلية طب الأسنان بالجامعة البريطانية والممثل الرسمي لمصر في الإتحاد الدولي لطب الأسنان أن الـFDI  هي أكبر منظمة لطب الأسنان في العالم حيث تضم 200 نقابة وجمعية لطب الأسنان في ١٦٠ دولة، لافتا إلى أن السيدة كاثرين كيل شخصية مهمة في هذا المجال على المستوى الدولي.

ومن جهته قال الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية في مصر :" أن زيارة الدكتورة كاثرين كيل للجامعة يعكس ثقة الكيانات العالمية في الجامعة البريطانية في مصر، وهو ما ينعكس على سمعة التعليم المصري بشكل عام ويدعم إستمرارنا في التمسك برقي العملية التعليمية والعلمية التي نقدمها لطلبة الجامعة".