الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

عاجل | "باسم عادل" يكشف كواليس اغنية " لوباقى فى عمرى " مع "الكينج" محمد منير

الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 05:37 م
باسم عادل
باسم عادل

بعد النجاح الكبير الذي حققه مع أصالة في "60 دقيقة حياة"، يواصل الشاعر الغنائي باسم عادل التقدم بأغنية "لو باقي في عمري" للنجم الكبير محمد منير، والتي طرحها قبل ساعات على موقع "يوتيوب"، وبدأت في حصد مشاهدات عالية جدًا، تتناسب مع قيمة النجم الكبير وجمال الأغنية.

وعبر "عادل" عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع "الكينج"، قائلا: "طبعا فخر لأي شاعر أن يتعامل مع الفنان الكبير محمد منير، والذي تربينا على حسه وإحساسه، خاصة وأنه ينتقى كلمات أغنياته بشكل مختلف عن أي مطرب آخر، ما يعطى مذاقًا خاصًا لهذا التعاون الفني".

وأوضح أن الأغنية من الحان وتوزيع المبدع أحمد فرحات، والذي ترجم الكلمات بإحساس لا يوصف، فخرجت الأغنية وكأنها "نسمة رومانسية هادئة" تلمس الروح قبل الأذن، مشيرًا إلى أنه سيتعاون خلال الفترة المقبلة مع عدد من كبار المطربين والمطربات. وأضاف "عادل": كل هدفي أن أقدم فنًا محترمًا، يكون بمثابة "بصمة خاصة" أعبر بها عن أحلامي ومشاعري.

 

وأشار باسم إلى أنه لم يدرس الموسيقى ولكنه درس الأدب الإنجليزى والفرنسى، وشعر بحبه الشديد إلى كتابة الأغانى، وساعده على ذلك أن والده محب للأغانى فهو لديه مكتبة موسيقية لأغانٍ قديمة، ودائمًا كان يستمع معه إلى هذه الأغانى، موضحًا أنه يأخذ رأى والده فى الكثير من الأغانى التى يكتبها.

كلمات اغنية " لو باقى فى عمرى "

لو باقى في عمرى شوية وقت

أحب أشوفِك أخر حد

واغمض عينى على شكِلك

من بين ملايين عُشاق الأرض

مكتوب أسامينا إن إحنا لبعض

 مكتوب على قلبى إنه يحب

ده مَحدش قدّي محتاجلك

وإنتِ من بعدى ملكيش حد

 

عشق جوايا مزلزلنى وقاسمنى معاه نصين

عشق جوايا مغمينى ومودينى معاه على فين

 

مكفنيش فيكى عشق الدنيا

ولا عشق الأزمان التانية

 أصل أنا مشبعتش يوم منك

جوايا روحك متشالة

ماشية في شراينى وشغالة

وأدّفى لما أسمع نَفَسِك