خدمات

التموين تقبل تظلمات أصحاب 100 ألف بطاقة أوائل الاسبوع المقبل.. اعادة المحذوفين فورا.. وصرف المقررات كاملة.. فتح باب تلقى الطلبات الجديدة.. ولا حذف عشوائى لاى مواطن

الخميس 20/ديسمبر/2018 - 06:29 م
السبورة
المساء
 
اعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن قبول تظلمات المرحلة الثالثة بشهر ديسمبر لاكثر من 100 ألف بطاقة تعرضت لحذف افراد مقيدين بها واعادة المحذوفين فور ادراجهم ضمن قائمة صرف التموين والخبز عن شهر ديسمبر الحالى بعد قيامهم بتحديث وتصحيح بياناتهم بموجب طلبات التظلم التى تقدموا بها بمكاتب التموين خلال الاسبوع الثالث من شهر ديسمر الحالى وقد تمت مراجعة البيانات الخاصة بهم وبعد التأكد من صحتها وتصحيح البيانات الخاطئة للدعم تم عودتهم على بطاقاتهم التموينية.

أكد مصدر مسئول بالوزارة ان مكاتب التموين مستمرة فى تلقى تظلمات المواطنين من خلال حصولهم على استمارة "اداء الخدمة" وكتابة بيانات افراد الاسرة مرفق بها صورة الرقم القومى لهم وعملية تقديم التظلمات ومراجعة بيانات المتقدمين مستمرة ويتم عودة من تم حذفهم فور تصحيح الاخطاء ببياناتهم وعودتهم للصرف بشكل طبيعى على بطاقتهم التموينية بشكل أسبوعى، واى فرد يعود على البطاقة يحصل على مستحقاته التموينية كاملة سواء فى صرف الخبز أو التموين.

قال المصدر إنه لم يحدث حذف عشوائى للمواطنين من بطاقات التموين ومن تم حذفه يكن لديه رقم قومى او خطأ فى الرقم القومى او ارقام قومية مكررة على اكثر من بطاقة وكذلك البطاقات التى بها عدد افراد غير متناسبة مع عدد الافراد المقيدة بالفعل وحرصا على الحفاظ على حقوق اى مواطن فقد تم فتح باب التظلمات من خلال مكاتب التموين.

اشار الى ان الوزارة حريصة كل الحرص على الحفاظ على حقوق المواطنين ونناشد الجميع بالتعاون لضمان سلامة العمل وحسن ادارة اموال الدعم. 


التموين تقبل تظلمات أصحاب 100 ألف بطاقة أوائل الاسبوع المقبل.. اعادة المحذوفين فورا.. وصرف المقررات كاملة.. فتح باب تلقى الطلبات الجديدة.. ولا حذف عشوائى لاى مواطن

تعليقات Facebook