الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

الجامعة البريطانية تنظم مسابقة الفيلم والإعلان لطلبة الإعلام ..الأحد القادم

الجمعة 21/ديسمبر/2018 - 01:45 م
د احمد حمد رئيس الجامعة
د احمد حمد رئيس الجامعة البريطانية

تنظم كلية الإعلام بالجامعة البريطانية يوم الأحد القادم مسابقة الفيلم والإعلان لطلابها، بحضور رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب وكوكبة من نجوم الفن المحليين والعالميين، وذلك لإختيار أفضل الأفلام والإعلانات من مشاريع تخرج الطلبة للمشاركة في المهرجانات المصرية والعربية والدولية.

ويشارك في لجنة التحكيم المخرج سمير سيف والمخرجة جان سندل من نيوزيلندا والفنانة سلوى محمد علي والدكتور على شوقي الأستاذ بمعهد السينما والمخرجة شرين عاطف.

 

وأكد الدكتور أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية على أهمية الأنشطة الفنية بالنسبة للطلبة لما لذلك من أثر إيجابي على بناء شخصياتهم، لافتا إلى أن كافة العلماء على مستوى العالم لديهم إهتمامات فنية وهو ما يجعلنا ندعم ونرسخ هذا الأمر في طلاب الجامعة البريطانية في مصر فهم قادة المستقبل وصناعه.

 

وقال الدكتور محمد شومان عميد كلية الإعلام بالجامعة البريطانية في مصر والمشرف العام على المسابقة :" إننا نتعامل بإحترافية شديدة في تقييم الأفلام المشاركة في المهرجان وذلك من خلال لجنة على أعلى مستوى، مؤكدا على أن الجامعة البريطانية تهتم بشكل عام بالفنون ودعم طلابها في كافة الأنشطة لما لذلك من أهمية في بناء الإنسان، لذا تحرص كلية الإعلام على حث طلابها على العمل بإحترافية في مشاريع تخرجهم والتي يشرف عليها متخصصين لديهم خبرات ومهارات كبيرة في تخصصهم.