خدمات

التفاصيل الكاملة لمقتل ربة منزل على يد عشيقها بالعجوزة

السبت 22/ديسمبر/2018 - 01:34 م
السبورة
 
ارتبط ترزى بمنطقة العجوزة بعلاقة غير شرعية مع ربة منزل مطلقة، قام بالاجهاز عليها وقتلها بعد ان طالبته بمقابل مادى نظير العلاقة المحرمة بينهما، حيث سحبت منه مبالغ كبيرة قبل ان يقرر قتلها وتمزيق جثتها ودفنها فى محله.

تلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة الهرم بتلقي بلاغ من سيدة بتغيب ابنتها "م. ا" 32 سنة، حيث خرجت ولم تعد إلى المنزل لمدة 48 ساعة، شكل اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق بحث لكشف ملابسات اختفاء الفتاة.






وكشفت التحريات التي أجريت برئاسة العميد أسامة عبد الفتاح، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن الفتاة مطلقة وترتبط بعلاقة غير شرعية بشخص يدعى "هاني. س"، 42 سنة، ترزي، يمتلك "أتيليه" بمنطقة أرض اللواء بدائرة قسم شرطة العجوزة، بالتنسيق بين قطاعي غرب وشمال الجيزة، وتم استدعاء الترزي واستجوابه بعد تاكيد أسرة الفتاة أنهم على علم بعلاقتها به، وأنها كانت تتردد عليه في محله لوجود شراكة بينهما في العمل.

ونجحت التحريات بقيادة اللواء محمد عبد التواب، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، من خلال التحريات وفحص خط سير المجني عليها ومناقشات الترزي، تبين أنه وراء ارتكاب الجريمة، ألقت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث الهرم، والرائد محمد سعودي، معاون المباحث، من إلقاء القبض عليه، وبمواجهته أقر بقتلها، حيث إنهما ارتبطا بعلاقة غير شرعية منذ عدة أشهر، وفي الآونة الأخيرة فوجئ بها تطلب أموالا مقابل علاقته بها ومعاشرتها، فنشبت بينهما مشادة كلامية وردد المتهم: "كانت بتتخانق معايا كتير وتطالبني بفلوس زهقت منها".

وأضاف المتهم، أنه يوم الجريمة وأثناء تواجدها برفقته في المحل نشبت بينهما مشاجرة قام على أثرها بتوجيه طعنة لها في البطن، وفكر في طريقة للتخلص من الجثة فقام بتقطيعها ودفنها وقام خلال 4 ساعات بتقطيع جسدها بسكين كبير الحجم إلى 4 أجزاء ثم استعان بسائق توك توك صديق له لمساعدته في حفر أرضية المحل ودفن الأشلاء وصب أسمنت عليها لإخفائها ومنع انتشار الرائحة، وعقب اعتراف المتهم اصطحبته قوة أمنية من قسم شرطة الهرم، وبالتنسيق مع مباحث العجوزة بقيادة العقيد عمرو البرعي، مفتش مباحث قطاع وسط الجيزة، توجهوا إلى المحل مسرح الجريمة وأرشد المتهم عن مكان دفن القتيلة وتم استخراج الجثة في حضور النيابة العامة.

تعليقات Facebook