السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الأزهر

تدريب 63 معلما ومعلمة لدورة الترقى بالأقصر الأزهرية

الإثنين 24/ديسمبر/2018 - 02:54 م
السبورة

تفقد الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية اليومَ، الاثنين فعاليات البرنامج التدريبي للمعلمين للتسكين في وظائف كادر المعلم، وذلك بقاعة التدريب بمعهد الأقصر . وكان التدريب قد بدأ أمسِ، الأحد، وينتهي الخميس 27 من الشهر الجاري، وذلك بالتعاون مع : فرع الأكاديمية المهنية للمعلمين بالأقصر؛ ويقوم بإلقاء المحاضرات منتصر محمود رزق وأحمد عبادي وهما مدربين معتمدين بالأكاديمية المهنية للمعلمين. 

وأكّد حسان الدناوي مدير إدارة التدريب، بمنطقة الأقصر الأزهرية، أنّ البرنامج التدريبي يَستهدف 63 معلمٍ ومعلمة من معلمي الأزهر الشريف، للتدريب على مهارات التدريس وإدارة الصف الفعالة، بواقع 20 ساعةً تدريبيّةً، لمدة 5 أيّامٍ، مُقَسَّمة على 4 ساعاتٍ يوميًّا. 

وطالب ربيع ميرغنى مسئول الكادر بالمنطقة المتدربين؛ بتسليم ملفات الترقي عقب الانتهاء من التدريب، في موعدٍ أقصاه أسبوعان من تاريخ التدريب، وسيتولّى فرع الأكاديمية بالأقصر استيفاء تسجيل ملفات الترقي لمعلمي الأزهر، على مَوقِع بيانات كادر المعلم، بعد تَسَلُّم الملفات. 

ورافقه خلال الزيارة أحمد على مدير إدارة الامتحانات وعوض الله الساكت مدير إدارة الكمبيوتر التعليمي وأبو العلا يونس مصطفى مدير قسم الكادر بالمنطقة.