السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
تعليم عربي واجنبي

عادل حنفي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية يشيد بدور المملكة في إحياء الثقافة العربية والاسلامية.. "صور"

الخميس 27/ديسمبر/2018 - 03:55 م
السبورة

 أشاد عادل حنفي  المتحدث الرسمي  نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية  بالدور الريادي الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وولي عهده الامير محمد بن سلمان ـ حفظهما الله ـ لخدمة الإسلام والمسلمين في بقاع المعمورة ، وما توليه  المملكة من رعاية واهتمام بالثقافة العربية والاسلامية .

 

جاء ذلك  خلال زيارته على رأس وفد من رموز الجالية المصرية بالسعودية  للمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية، التي شملت جناح  الادارة العامة لشؤون الحج والعمرة ، و معرض المديرية العامة للسجون وجناح  شؤون الافواج الامنية ، وجناح معرض المديرية العامة للجوازات  وجناح المديرية العامة لمكافحة المخدرات ، اطلع خلالها على ما تحتويه من خدمات وبرامج وأنشطة ثقافية وتوعوية.

وأكد عادل حنفي  المتحدث الرسمي  نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية  أن المهرجان يعكس المكانة الكبيرة التي تحتلها المملكة بين بلدان العالم العربي والإسلامي، لتبرز من خلاله الخدمات والمواقف الإنسانية الجليلة التي تقدمها المملكة لأشقائها في مختلف بلدان العالم، معرباً عن امتنانه وتقديره لما وجده من خدمات متكاملة على أرض المهرجان.

 

واشاد بالجهود التي تبذلها المملكة في احياء التراث العربي والاسلامي  قائلا انه والوفد المرافق له لقوا  كل الترحيب والاشادة من المسؤولين السعوديين الذين اكدوا على  عمق العلاقات المصرية السعودية التي تمر بازهى فتراتها  في عهد الملك سلمان وشقيقه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

ونوه، الى ان الجنادرية اليوم ما هي الا انعكاس لحضارة عمقها من عبق التاريخ وجذورها نمت وترعرعت على يد الملك المؤسس طيب الله ثراه عندما وحد مملكة الخيرتحت شعار لا اله الا الله محمد رسول الله وجعل كتاب الله دستورا وحكما.

 واكد، عادل حنفي  المتحدث الرسمي  نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية   لقد سخر الله لهذه البلاد اسرة همها الاول اعلاء كلمة الله ومن ثم بناء الانسان السعودي منطلقا من تراثه وحضارته  لذا تميز هذا الانسان عن غيره بتقاليد

هي من نبعه ولحضارة هي في أصول وبأمجاد يعتز ويفخر بها.