خدمات

عاجل| محمد عمر : صرف الحوافز والمكافأت والبدلات على أساسي كل عام جديد بدلاً من تثبيته عند عام 2014

السبت 29/ديسمبر/2018 - 06:42 م
السبورة
 
التقى خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، مع الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، لبحث عدد من القضايا والمشكلات المتعلقة بالمعلمين والعملية التعليمية، وذلك في حضور يس عبد الصبور نقيب المعلمين بأسوان وعضو مجلس النواب، وأعضاء النقابة الفرعية واللجان النقابية للمعلمين بأسوان.


عاجل| الزناتي لـ"المعلمين": "صرف 23 ألفا و زيادة القرض الحسن الى 15 الفا و مرتب المعلم المساعد 2397 جنيها " 1 يناير المقبل


 

عاجل| النقابة تعلن عن فتح باب التقدم للمعلمين للحصول علي خمسة عشره ألف جنيها للمعلمين بداية من اليوم وحتي 10 يناير ..ننشر الشروط "مستند"


 

عاجل| السيسي يصدر قرارا جمهوريا هاما



عاجل| التربية والتعليم: تقييم الصفوف الأولى بالمدارس وفق الآلية الجديدة دون امتحان.. ومحاسبة المخالفين فورا


 

الأرصاد: طقس شديد البرودة وسقوط أمطار في جميع المحافظات غدا الأحد.. والقاهرة تسجل 12 درجة


 

بعد الارتفاع المفاجيء أمس.. تعرف علي أسعار الذهب الجديدة في مصر لكل الأعيرة


وزير التعليم يعلن انتهاء أزمة صرف المرتبات على أساسي 2014 والخصومات علي 2018


 

تعرف علي أول قرار تعليمي يطبق علي المعلمين 1 يناير 2019.. "مستند"

 

 

رسميا| وزير التعليم يعلن عن توزيع التابلت للصف الأول الثانوي.. "التابلت مجاني للطلاب والمعلمين و بجودة عالمية.. ولا مقابل في حالة الضياع أوالإتلاف"

 

 

وزير التربية والتعليم يوجه تحذير شديد اللهجة لمن يتجاوز دور الوزارة

 

 

بالمستندات| قرارا تعليميا هاما يبدأ تطبيقة علي المعلمين أخر أيام 2018.. تعرف عليه

 


 

 

وخلال اللقاء، طالب "الزناتي" بضرورة تفعيل تمثيل رئيس النقابة الفرعية بالمحافظة أو من ينوب عنه فى لجنة اختيار القيادات بالوزارة فى المديريات والإدارات التعليمية التى لم تقم بتفعيل هذا القرار حتى الآن.

 

وأكد "الزناتي"، لنائب الوزير، أن النقابة تقدمت بمذكرة تتضمن جميع الأسانيد القانونية التي تثبت حقوق المشرفين الاجتماعين، وبالفعل تم رفعها إلى وزارتي التربية والتعليم والمالية كما تم إرسال صورة منها إلى الدكتور عبد الحميد زايد نقيب الاجتماعين، مطالباً نائب الوزير بسرعة حصول المشرفين الاجتماعيين على حقوقهم.

 

وعن أجور المعلمين المتدنية، قال "الزناتي" أن مرتبات المعلمين متدنية وأنهم يعملون في ظروف صعبة من تكدس الفصول والكثافة الطلابية والتدريب الضعيف، موضحاً أنه طالب رئيس مجلس الوزراء، والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، ووزراء التربية والتعليم المتعاقبين، وأعضاء لجنة التعليم بالبرلمان بضرورة تطبيق جدول الأجور المقترح من قبل النقابة بما يليق ومكانة المعلمين.

 

وطالب نقيب المعلمين، نائب الوزير لشئون المعلمين، بضرورة صرف الحوافز والمكافأت والبدلات على أساسي كل عام جديد بدلاً من تثبيته عند عام 2014.

 

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد عمر نائب وزير التعليم أن وزارة التربية والتعليم أخذت قرار بإعتماد تمثيل رئيس النقابة الفرعية بالمحافظة أو من ينوب عنه فى لجنة اختيار القيادات بالوزارة فى المديريات والإدارات التعليمية.

 

وأوضح "عمر" أن هناك دراسة جادة لصرف الحوافز والبدلات والمكافأت على أساسي كل عام جديد، كما وعد بدراسة مشكلة المشرفين الاجتماعيين .

 

وكشف نائب وزير التعليم عن زيارة مرتقبة له بمقر النقابة العامة بالجزيرة ، لبحث مطالب المعلمين مع خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، وقيادات النقابة .

 

 

تعليقات Facebook