الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

جنات تتألق في احتفالية انفينيكس بالقلعة

الثلاثاء 01/يناير/2019 - 10:16 م
جنات
جنات


اختتمت أمس أقوى حفلات رأس السنة والتي أقامتها شركة انفينيكس تزامنا مع احتفالها بمرور 5 سنوات لانفينيكس في مصر، حيث ظهر الحفل في شكل مبهر وراقي احتضنته قلعه صلاح الدين حتى الساعات الأولي من العام الجديد وشارك فيه جمهور وعملاء انفينيكس من جميع أنحاء مصر.

 بدأ الاحتفال بعرض فيديو لحصاد ونجاحات الشركه طوال عام 2018وكلمه مسجله من Benjamin المدير العام لانفينيكس هنأ فيها الجميع بالعام الجديد وشكر فيها العملاء لدعمهم ثم جاءت كلمات  Henry park مدير العلامة التجارية لانفينيكس مصر والذي رحب بالحضور وهنأهم بالعام الجديد متمنيا عام مليئ بالنجاح والتوفيق للجميع.

تخلل الحفل تكريم بعض العملاء وكبار الموزعين، ثم جاء الحفل الغنائي الذي بدأ بالمطرب الشاب أحمد فريد الذي استمتع به الحضور في امسية طربية رائعة.. واختتم الاحتفال بظهور نجمه الحفل  جنات والتي حضرت  بصحبة مدير أعمالها وقدمت عدد من أغانيها الرومانسية المميزة  منها "بحبك"، "حب جامد"، "حبيبى على نياته"، وسط  أجواء احتفالية مميزة من تنظيم ميديا ميوزيك، وتم بث الحفل مباشرة لجميع أنحاء العالم "لايف" عبر صفحتها على موقع "فيس بوك" لتكون رسالة لمتابيعها حول العالم.