خدمات

بشاير 2019.. شاهين: عرض جدول اجور المعلمين على مجلس النواب.. زيادات كبيرة تشمل كل الدرجات من المعلم المساعد الى كبير المعلمين

الخميس 03/يناير/2019 - 07:43 م
السبورة
الاهرام المسائى
 
أعلن ابراهيم شاهين وكيل عام نقابة المعلمين ان جدول اجور المعلمين سيتم عرضه على مجلس النواب فى دورته الحالية وسيكون هناك عدة اجتماعات بين وزارتى التربية والتعليم والمالية، للاتفاق على الشكل النهائى لتنفيذ الجدول الذى يشمل الزيادات لكل الدرجات من المعلم المساعد حتى الكبير والخبير.


واوضح وكيل النقابة فى تصريحات خاصة لـ "الاهرام المسائى" ان هناك 62 عضوا فى البرلمان وقعوا على تبنيهم لمشروع قانون النقابة الجديد، ومن المتوقع ان يتم اقراره قبل ابريل المقبل، مؤكدا ان هذا القانون سيلعب دورا مهما فى تعديل الأجور ورفع مكافآت نهاية الخدمة، وحل مشكلة معاشات المعلمين التى تحولت الى عبء كبير على النقابة التى لا تكفى مواردها للاحتياجات الشهرية.


واوضح انه فى حالى عدم عرض جدول الاجور للمناقشة خلال تلك الدورة سنطالب بتعديل تشريعى يكون خاصا بقانون النقابة وجدول الأجور حتى يتسنى لنا تنفيذ طلبات المعلمين من خلال تعظيم موارد النقابة، سواء من خصومات المعلمين او نسب النقابة من الكتب والأبنية ومكافأة المعلمين والحوافز.











بشاير 2019.. شاهين: عرض جدول اجور المعلمين على  مجلس النواب.. زيادات كبيرة تشمل كل الدرجات من المعلم المساعد الى كبير المعلمين

تعليقات Facebook