الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

ماجد نجم : صرف مكافأت لموظفى جامعة حلوان وتسهيلات للحج والعمرة ومصيف باسعار مخفضة

الأربعاء 09/يناير/2019 - 08:27 م
اثناء لقاء نجم بالعاملين
اثناء لقاء نجم بالعاملين

في إطار تحقيق التواصل الاجتماعي بين الجامعة و العاملين حرص د.ماجد نجم رئيس جامعة حلوان على الاستمرار في لقاء  العاملين  بالحرم الجامعي بصفة دورية طبقا للمواعيد المحدده مسبقا للاستماع الي كافة المشاكل والعقبات التي تواجههم وتذليلها وكذلك الاستماع الي كافة المقترحات المقدمة منهم ، لاستكمال مسيرة النجاح ومواصلة العمل الجاد بالجامعة.

 

اكد  ماجد نجم علي الدور  الفعال والحيوي للعاملين في تطوير الجامعة ، مؤكدا علي حرصه للقاء العاملين بالكليات التي خارج الحرم الجامعي  لمعرفة مطالبهم والتعرف علي مقترحاتهم  داخل تلك الكليات والعمل علي تذليل المشكلات التي تواجههم  .

 

وأكد علي ضرورة تقديم كل التسهيلات التي من شأنها تيسير وتقديم  رحلات الحج والعمرة بالتقسيط وبدون فائدة لهم  بالاضافة الي حرص الجامعة علي أنشاء جمعيه تعاونيه لتوفير  السلع الغذائية باسعار مخفضة، واشار سيادته الي ان الجامعة تسعي لانشاء مقر لنادي العاملين واسرهم ،  وكذلك توفير مصيف للعاملين لقضاء الإجازات الصيفيه باسعار مخفضة .

وشدد نجم على الاستمرار في صرف المكافأت لكل موظفي الجامعة المجتهدين والمتميزين بصفة دورية تقديرا لجهودهم وعطائهم البناء للجامعة ، كما شدد سيادتة علي ضرورة الاستمرار في توفير الجامعة للعديد من الدورات التدريبية  في جميع التخصصات العاملين لرفع كفائتهم ومهارتهم من أجل الارتقاء بمستواهم العلمي والعملي.

ثم فتح باب الحوار  واستمع الي طلباتهم والمشاكل التي تواجههم واكد علي ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات السريعه لحل هذه المشاكل .