خدمات

فيديو | تعرف على المصروفات الدراسية لابناء الفنانين الخيالية في مصر..احنا كده مش عايشين

الأربعاء 09/يناير/2019 - 09:02 م
شرين عبدالوهاب وبناتها
شرين عبدالوهاب وبناتها
كتب/ يوسف محمد
 

يعيش الفنانين حالة من الرفاهية الكبيرة، والتي بالطبع يعيش فيها أبنائهم، رصد برنامج “صَح صِح” الذي تقدماه المذيعتان رهف صوالحة وناديا الزعبي، عبر قناة “عمان TV”، ، تقريرًا عن مصاريف تعليم أبناء الفنانين والفنانات الفلكية  في المدارس الدولية. ، تكاليف هؤلاء الفنانين خلال العام الدراسي الواحد.

وبدأ التقرير بذكر رسوم المدارس لبنات الفنانة شيرين عبد الوهاب، مريم وهنا، اللتان يدرسان في المدرسة الدولية البريطانية في القاهرة، حيث تدفع شيرين عبد الوهاب لكل واحدة منهم 9 آلاف دولار في العام الواحد.

دولار في العام الواحد.

شيرين عبد الوهاب وبناتها

وأضاف البرنامج أن الفنانة ياسمين رئيس وزوجها المخرج هادي الباجوري، يدفعان 9 آلاف دولار سنويًا لأبنهما سليم، الذي يدرس في المدرسة الدولية البريطانية.

ياسمين رئيس تضع مكياج وهي تحتضن ابنها سليم

وتابعتا المذيعتان بذكر رسوم مدرسة أبناء غادة عادل ومجدي الهواري، عز الدين وعبد الله وحمزة، الذين يدرسون في مدرسة الشويفات الدولية، حيث يُدفع لكل واحد منهم 7600 دولار سنويًا.

غادة عادل ومجدي الهواري مع ابناءهم

بينما أبناء المطربة آصالة نصري، علي وأدم، يُدفع لهم رسوم دراسية قدرها 5500 دولار في العام الواحد لكل طالب، حيث يدرسون في المدرسة الإنجليزية الجديدة.

اصالة وابنيها على وآدم

بينما يدفع كلا من أحمد حلمي ومنى زكي، حوالي 3400 دولار سنويًا لأبنائهم لي لي وسليم، الذين يدرسون في المدرسة الألمانية.

احمد حلمي وسليم
لي لي مع احمد حلمي ومنى زكي

بينما يُكلف كلا من علي وعمر، أبناء المطرب، رامي صبري، حوالي 2600 دولار سنويًا، رسوم ومصاريف دراستهم بأحد المدارس الدولية.

رامي صبري وأبناءه



تعليقات Facebook