الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

التفاصيل الكاملة لاعترافات ربة منزل.. زوجى منعنى من لقاء عشيقى فقتلناه

السبت 12/يناير/2019 - 11:26 ص
السبورة

استمعت نيابة منشأة ناصر، بإشراف المحامي العام الأول لنيابات غرب القاهرة المستشار أحمد الأبرق، إلى اعترافات ربة منزل قتلت زوجها، بمساعدة عشيقها، وألقيا جثته على الطريق.


وقالت الزوجة إنها ارتبطت بعلاقة عاطفية مع شخص، ومارست معه الرذيلة أكثر من مرة في مسكن الزوجية، إلى أن علم زوجها بعلاقتها الآثمة، وحبسها في المنزل لمنعها من مقابلة العشيق، موضحة أنها استطاعت التواصل مع عشيقها هاتفيا، وفتحت الشقة له وطعنا الزوج أكثر من 15 طعنة، وبعثرا محتويات الشقة لتضليل المباحث وتصوير الواقعة على أنها سرقة.


تعود الواقعة إلى تلقي قسم شرطة منشأة ناصر، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة تاجر داخل شقته بشارع الرزاز، وفور انتقال قوة أمنية عثر على المجني عليه ويدعى “هشام ع”، مصاب بـ15 طعنة بأنحاء متفرقة بالجسم، فضلا عن بعثرة محتويات الشقة، ولم تتهم أسرة المجني عليه أحد بارتكاب الحادث.


وأوضحت التحريات الأولية -التي تسلمها اللواء أشرف الجندي مدير مباحث العاصمة- أن المتهم في العقد الثالث من العمر، وأظهرت المعاينة وجود العديد من الطعنات المتفرقة في جسده، وعثرت أجهزة الأمن معه على 800 جنيه، وتوصلت التحريات إلى أن الزوجة على علاقة آثمة مع شخص استعانت به للتخلص من زوجها، وأمر اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة، بإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.