السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

التفاصيل الكاملة لضياع 200 ورقة اجابة لمادتى الدراسات والتربية الفنية للشهادة الاعدادية ببنى سويف

الإثنين 21/يناير/2019 - 04:35 م
السبورة

ينشر موقع السبورة التفاصيل الكاملة وراء ضياع 200 ورقة اجابة من مادتى الدراسات الاجتماعية والتربية الفنية لطلاب الشهادة الاعدادية بمدرسة  بدر الإعدادية بمركز الفشن بمحافظة بنى سويف.


تعود احداث الواقعة عندما أصدر محمد حسام الدين وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، اليوم الاثنين، قرارا باحالة رئيس لجنة امتحانات الإعدادية ومراقب اللجنة الأول، إلى التحقيق بالشئون القانونية بالمديرية.


وأحالت الشئون القانونية بالمديرية المسئولين عن ضياع الأوراق إلى الشئون القانونية بالمحافظة لتتولي التحقيق وذلك عقب اختفاء 200 ورقة إجابة لطلاب الصف الثالث الإعدادي في مادتي الدراسات الاجتماعية والتربية الفنية بعد تأدية الطلاب للامتحانات.


وتبين من التحقيقات الأولية التي أجرتها المديرية أنه أثناء نقل رئيس اللجنة والمراقب الأول لأوراق إجابة التلاميذ في مادتي الدراسات الاجتماعية والتربية الفنية من مقر لجنة مدرسة بدر الإعدادية بقرية تلت في الفشن إلى مركز التجميع في مركز الفشن، باستخدام دراجة بخارية خاصة بأحدهما، سقط منهم الورق ولم يستطيعوا إيجاده أمس.


وفتحت مديرية التربية والتعليم ببني سويف، تحقيقا في الواقعة بإشراف وكيل الوزارة، الذي قرر إحالة الواقعة للتحقيق، واستبدال رئيس اللجنة والمراقب الأول لحين الإنتهاء من تحقيقات الشئون القانونية بالمحافظة.