خدمات

النائب خالد خلف الله يتقدم بطلب إحاطه لوزراء التربية والتعليم والمالية والتخطيط للمطالبة بصرف رواتب ومكافآت المعلمين على أساسي ٢٠١٩

الأربعاء 30/يناير/2019 - 10:06 ص
السبورة
كتب - عبدالملك حمدى
 
تقدم النائب اللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب عن دائرة نجع حمادي بقنا وعضو لجنة الدفاع والامن القومي بمجلس النواب بطلب إحاطه الى وزراء التربية والتعليم و المالية والتخطيط للمطالبة بصرف رواتب ومكافآت المعلمين على أساسي ٢٠١٩ وليس كما هو معمول الان بالصرف علي اساسي ٢٠١٤.


وقال نائب نجع حمادي بقنا انه لابد من اقرار آليات عادله للمعلمين حتي يتمكنوا من مواجهه غلاء المعيشه ومتطلبات الحياه موضحا بان طلبه بصرف رواتب ومكافآت المعلمين على أساسي ٢٠١٩ وليس اساسي ٢٠١٤ ارساء لقواعد العداله وتحقيق العدل الاجتماعي مع اهم فئات الشعب وهم المعلمين .


وتابع خلف الله ان آلاف المعلمين بدائره نجع حمادي بقنا وغيرهم من المحافظات ينتظرون اقرار قواعد عادله حتي يتمكنوا من صرف مرتباتهم ومكافآتهم على اساسي ٢٠١٩ بينما تقوم وزارة التربية والتعليم بالخصم من الرواتب على أساسي ٢٠١٩ مما تسبب في نقص مرتبات المعلمين.


ودعا خلف الله الى احتساب الرواتب والمكافات للمعلمين على اساسي ٢٠١٩ في ظل غلاء المعيشة و لتحسين رواتب المعلمين مع اتجاه الدولة الى اصلاح المنظومة التعليمية.

تعليقات Facebook