الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

مشاركة جامعة المنوفية بكرنفال اسبوع شباب الجامعات

السبت 02/فبراير/2019 - 11:20 ص
السبورة

شاركت جامعة المنوفية في كرنفال اسبوع شباب الجامعات والذي يعد  أولي فعاليات أسبوع شباب الجامعات الثاني عشر والمقام في رحاب جامعه كفر الشيخ، والذى يسبق الاحتفال الرسمي بساعات، حيث تم تنظيم الكرنفال مساء اليوم، بحضور الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ.


وبدأ الكرنفال من أمام مقر الاستاد الرياضي بكفر الشيخ عصرًا، ومرورًا بحديقة صنعاء، ووصولًا إلى مبنى محافظة كفر الشيخ وانتهاءً بالعودة إلى مقر الجامعة المنظمة فاعليات الأسبوع ، والذي يقام تحت شعار «بالعلم والمعرفة ننطلق نحو البناء».


وساد الكرنفال جو من البهجة والسرور والسعادة بين المشاركين، بمشاركة بعض السيارات التي تزينت بأعلام مصر.


وشارك في الكرنفال، ما يقارب 3000 طالب وطالبة من طلاب كل الجامعات المصرية، يتقدمهم الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ برفقته رؤساء الجامعات وحملة الأعلام بالإضافة إلى وجود عدد من سيارات الإسعاف لتأمين الكرنفال تحت المظلة الأمنية.


ورفع الطلاب المشاركين بالكرنفال، علم مصر وشعار أسبوع شباب الجامعات المصرية ولافتات وماكيتات للتعريف بجامعتهم، حاملين شعار «بالعلم والمعرفة ننطلق نحو البناء».


كما حمل وفد جامعة المنوفية لافتات شكر وتقدير من مجلس جامعة المنوفية برئاسة الدكتور عادل مبارك - رئيس الجامعة - لجامعة كفر الشيخ متمنيا لهم اسبوع موفقا.


كما قدمت الجامعات المصرية عروضا من الفلكلور الشعبي عن طبيعة البيئة الخاصة بكل محافظة والإقليم الذي تنتمي إليه كل جامعة.