خدمات

هشتاج #المرتب_والمكافأة_علي_أساسي_2019.. أولى حلقات الحصة الأولى الليلة على قناة الحدث

السبت 02/فبراير/2019 - 03:24 م
السبورة
كتب - عبدالملك حمدى
 
يناقش برنامج "الحصة الأولى" اليوم هشتاج #المرتب_والمكافأة_علي_أساسي_2019، الذى اطلقه معلمى مصر على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، ووصل صداه الى مجلس النواب وتقدم اعضاء البرلمان باكثر من 300 طلب احاطة الى كل من رئيس الوزراء ووزراء التربية والتعليم والمالية والتخطيط.


يستضيف البرنامج فى تمام الساعة التاسعة والربع الليلة والذى يقدمه الكاتب الصحفى محمد الصايم نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية ورئيس تحرير موقع السبورة على قناة الحدث، ويخصص البرنامج فقرة كاملة عن هشتاج المعلمين والذى اصبح حديث السوشيال ميديا، مع كبار المسئولين عن العملية التعليمية، واعضاء مجلس النواب،  بالاضافة الى فتح الاتصالات على الهواء مباشرة لتلقى حلول لهذه المشكلة من المهتمين بالعملية التعليمية، كما يناقش البرنامج العديد من الفقرات الخاصة بالتعليم.


الجدير بالذكر أن المعلمين على مستوى الجمهورية قد اطلقوا هشتاج #المرتب_والمكافأة_علي_أساسي_2019، للمطالبة بصرف الحوافز والمكافآت والبدلات على اساسى 2019 بدلا من اساسى 2014.

عاجل.. متحدثة التعليم: المعلمون جزء من اسباب تدهور العملية التعليمية فى مصر.. فيديو



عاجل.. متحدثة التعليم تدلى بتصريحات بشأن زيادة مرتبات المعلمين.. فيديو



قرارات طارق شوقى تدخل الفرحة على جموع المعلمين.. محمد عمر: مرتبات مجزية للمعلمين.. رسميا.. الاوراق المطلوبة لضم المدة لجميع المعلمين.. موانع صرف المستحقات المالية للمعلمين على اساسي 2019




تعليقات Facebook