السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى وسيمبا التنزانى غدا

الإثنين 11/فبراير/2019 - 09:44 ص
السبورة

يلتقى الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى نظيره سيمبا التنزانى فى الجولة الرابعة من المجموعة الثانية ببطولة دورى ابطال افريقيا، والتى سوف تقام فى العاصمة التنزانية دار السلام، فى تمام الساعة الثالثة عصر غد الثلاثاء.


يتصدر النادى الاهلى المجموعة الثانية من البطولة الافريقية برصيد 7 نقاط، اما سيمبا التنزانى فيأتى فى المركز الثالث برصيد  3 نقاط، وفى حال فوز الأهلى غدا على سيمبا باى نتيجة وتعادل كل من شبيبة الساورة وفيتاكلوب الكونغولى يصل الاهلى الى النقطة العاشرة، ويضمن التأهل على احدى بطاقتى المجموعة، لان فى هذه الحالة يتجمد رصيد سيمبا الى 3 نقاط، وشبيبة الساورة عند 3 نقاط، ويتبقى مباراتين برصيد 6 نقاط فى حالة حصدهما لا يصلان الى نقاط الاهلى، امام فيتا كلوب ففى حالة التعادل يصل رصيده الى 5 نقاط ينافس بهما على الفوز ببطاقة التأهل الأخرى.


وتذاع المباراة على الهواء مباشرة عن طريق قنوات بى ان سبورت المشفرة، اما فى بعض القنوات اعلنت عن اذاعتها للمباراة ويستعرض موقع السبورة القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة وتردداتها.

تردد قنوات ارينا سبورت Arena Sport
على القمر الصناعي يوتلسات 16 – Eutelsat 16
 
ويتواجد هذا القمر على الموقع المداري 16 درجة شرق، وهو قريب جداً من القمر الأوروبي هوتبيرد ويمكن ضبط القنوات عن طريق أى طبق صغير، وسيتم استقبالها فى  مصر وشمال أفريقيا بكل سهولة، وهى تعمل بنظام فائق الجودة HD.

التردد: 11678 – H 30000.

التردد: 11512 – H 30000 .

التردد: 11595 – H 30000 .

 تردد قناة EBC الأثيوبية الجديد على النايل سات