الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

طارق شوقى يعلق على تحميل المعلم 50% من الزى الموحد للمعلمين

السبت 16/فبراير/2019 - 12:52 م
السبورة

علق الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، على الزى الموحد للمعلمين وتحميلهم 50% من سعر الزى خلال الايام المقبلة.


وقال فى تصريحات صحفية انه ينفى ما تردد عن الزى الموحد للمعلمين وعار تماما من الصحة، نافيا تماما الوان الزى البنى والرصاصى الذى سوف يرتديه المعلمين داخل الفصول.


بينما فى سياق متصل قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، خلال تغريدة له علي جروب " ادعم طارق شوقى" أن موضوع الزى الموحد للمعلمين أخذ اكثر من حقه، موضحا ان هذه مبادرة من مديرية التربية والتعليم بالوادى الجديد، وسوف نقوم بتقييمها.


وأوضح ان الوزارة سوف تقوم باعداد كتاب دورى ينظم موضوع الزى ضمن الاجراءات التنظيمية التى نعمل عليها لتغيير صورة المجتمع ووضع المعلم فى المكانة الرفيعة الذى يستحقها، موضحا انه سوف يتم الإعلان عن تلك الخطة وآليات تنفيذها قريبا. 


واشار نائب وزير التربية والتعليم أن الوزارة الحاليّة تعمل من اجل المعلم ولا نعد بشيء الا ويتم تنفيذه والقرائن على ذلك كثيرة تستدعى مجلدات للإشارة اليها لذا نرجو الانتظار قليلا ومنح الوزارة الفرصة لاستكمال خطتها القومية من اجل بناء إنسان مصرى متمكن مسلح بالمعرفة والثقافة الرفيعة وعمادها هو المعلم.