خدمات

عاجل| المهن التعليمية تصدر بيانا هاما

الأربعاء 20/فبراير/2019 - 05:57 م
السبورة
 

أدانت النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة "خلف الزناتى" نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، الحادث الإرهابى الذى وقع أمس الإثنين بمحيط جامع الازهر الشريف بمنطقة الدرب الاحمر بالقاهرة، والذي أسفر عن استشهاد  ثلاثة من ابناء رجال الشرطة وهم الرائد رامى هلال من قوات الامن الوطنى وأمين شرطة من الأمن الوطنى أيضاً وأمين شرطة من مباحث القاهرة وإصابة اثنين ضباط أحدهم من الأمن الوطنى والآخر من مباحث القاهرة واحد ضباط الأمن العام.


ونعت نقابة المعلمين أسر شهداء الواجب الوطنى سائلين المولى عز وجل، أن يسكنهم فسيح جناته ، وأن ينزلهم منازل الصديقين والأبرار، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.


وأكد " الزناتى " على  قدرة مصر شعباً وجيشاً وشرطة على مواجهة الإرهاب الغاشم والقضاء عليه ، وأن ما حدث في الدرب الأحمر هو فعل فردي يتسم بالخسه والجبن و لن ينال من أمن وأمان مصر وترابط شعبها ولن يزيدنا إلا قوة وتماسك من أجل مصلحة مصرنا الغالية.


وأضاف نقيب المعلمين أن المجتمع الدولى أصبح أكثر وعياً بعدما اتضحت الأمور وانفضح أمر الدول الداعمة والممولة للإرهاب وأن المصريين يقفون صفاً واحداً متماسك الأركان خلف قياداتهم للعبور بمصر إلى بر الأمان ومصاف التقدم مضيفاً أن المصريين جميعاً يشاطرون ذوى الضحايا فى أحزانهم ويتمنون الشفاء العاجل للمصابين

 

تعليقات Facebook