الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

محمد عمر يكشف عن موعد الإرسال الى 71 الف متسابق من المتقدمين فى القعود المؤقتة للمعلمين

السبت 02/مارس/2019 - 02:46 م
السبورة

كشف الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، عن موعد ارسال الرسائل الالكترونية الى المقبولين فى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين.

عاجل| توفير 4 أيام ونصف لمادة الفيزياء للشعبة العلمية والتاريخ للشعبة الأدبية و3 أيام ونصف للكيمياء والجغرافيا في جدول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/2019.. ننشر الجدول النهائي  

 

 

عاجل| وزير التربية والتعليم يعتمد جدول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/2019.. ننشر الجدول النهائي للثانوية العامة


 


النقابة: 37770  جنيها لكل معلم


عاجل| الجريدة الرسمية تنشر قرارا هاما لرئيس مجلس الوزراء


وأضاف خلال المؤتمر الصحفى المقام فى مقر وزارة التربية والتعليم انه سوف يتم غدا الاحد إرسال رسائل إلى المعلمين الذين تم قبولهم فى مسابقة العقود المؤقتة، والذى بلغ عددهم 71 الف معلم على مستوى الجمهورية.


وأكد  أن الرسائل سوف تكون على رقم الموبايل الذى تم تسجيله فى الوزارة وعلى المتقدم أن يدخل إلى صفحة الوزاره لمتابعة طريقه الامتحانات. 


جاء ذلك فى المؤتمر الصحفى المقام الأن فى مقر وزارة التربية والتعليم بشأن الإعلان عن مواعيد الاختبارات للمعلمين المتقدمين في مسابقة العقود المؤقتة وأحدث التفاصيل الخاصة بأعداد المتقدمين الذين استوفوا الشروط المطلوبة، بالإضافة للمواعيد المقررة لبدء تسلم الناجحين مهام عملهم في المدارس المختلفة.