السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
ثقافة وفن

الفنانة غادة ابراهيم تقاضى محامى بلاغات خالد يوسف وجريدة الوطن.. مستندات

الأحد 03/مارس/2019 - 04:56 م
السبورة

تقدم المحامي باسم عبد الرحمن وكيل الفنانة غادة ابراهيم ببلاغ للنائب العام ضد كل من: رئيس تحرير جريدة الوطن والمحامي اسامة زهران والمحرر الصحفي علاء يوسف بناء على المادة رقم 308 من قانون العقوبات فيما يخص السب والقذف.

 
جاء ذلك عقب ادعاء المحامي اسامة زهران انه يمتلك اقراص مدمجة عليها فيديوهات مسربة لفنانة اول حروف من اسمها "غ . أ" مع المخرج الشهير خالد يوسف في واقعة مماثلة لواقعة الفيديوهات الجنسية المسربة له مؤخرا.


وعلى اثر ذلك نشرت جريدة الوطن خبر مستنتجة بذلك اسم الفنانة "غ. أ" بأنها الفنانة غادة ابراهيم خاصة بعدما ذكر المحامي ملابسات خروجها براءة من قضية مؤخرا بحكم من القضاء المصري مما اكد شكوك الصحافة واشار بأصابع الاتهام الى الفنانة غادة إبراهيم.


وتلى ذلك نشر باقي المواقع الاخبارية الاسم وتسبب ذلك في احراج للفنانة غادة إبراهيم وحدوث بلبلة جديدة لها في الوسط الفني والاسري. 


ونتيجة لذلك قررت الفنانة غادة إبراهيم مقاضاة كل من اشترك في هذه الاشاعة الخسيسة وزج باسمها في قضية لا تمسها من قريب او بعيد.

 
وصرحت الفنانة غادة إبراهيم "انا فوق كل الشبهات وان هذا المحامي سيتم محاسبته قانونيا خاصة وانه اتهمني بدون اى دليل كما ادعى كاذبا بانه يمتلك سيديهات لي مع الزميل خالد يوسف، خاصة وانا لم اعمل مطلقا معه في اي عمل فني ولم ادخل مكتبه في يوم من الأيام".


واضافت غادة انها ستعود على كل من نشر هذه الاكاذيب بالتعويض المادي والمعنوي وانها متعجبة من موقف جريدة كبيرة بحجم "الوطن" كيف لها ان تنشر اخبار هدفها الاساءة والتشهير والطعن في اعراض الناس بدلا من ان تكون مناصرة للحق متناسية بذلك ميثاق الشرف الصحفي.