الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

أم تقتل طفلتها بعد مشاهدتها عارية فى احضان عشيقها

السبت 16/مارس/2019 - 01:15 م
السبورة

انتزعت الرحمة من قبل هذه الأم فقررت قتل ابنتها التى تبلغ من العمر 6 سنوات والسبب انها شاهدتها على فراشها عارية فى احضان عشيقها بعد ان انفصلت الام عن ابيها.


شهدت دار السلام حادثة غريبة لم يصدقها الجيران بان نزوات الأم الشيطانية تؤدى الى نزع الرحمة من قلبها فتقرر قتل طفلتها الصغيرة التى تبلغ من العمر 6 سنوات، حيث قالت الطفلة لأمها انها شاهدتها وهى تلعب من رجل على سريرها داخل الشقة، وعندها قررت الأم ان تقتل طفلتها والتى عذبتها قرابة الـ 4 ساعات حتى لفظت انفاسها الأخيرة.


عود وقائع القضية عندما تلقى قسم دار السلام بلاغًا من مفتش الصحة باشتباه فى وفاة طفلة احضرتها أسرتها، واستخراج تصريح دفن بعد أن كشف عن وجود آثار تعذيب واعتداء على جسد الطفلة.


على الفور انتقل رجال البحث الجنائى بقيادة العميد محمد الشرقاوى رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة وتبين من التحريات أن الطفلة "آية" ٦ سنوات قد تعرضت للتعذيب حتى الموت على يد والدتها حنان ٤٢ سنة، تم ضبط المتهمة .


واعترفت بارتكابها الواقعة بعد ان هددتها بفضح أمرها لوجودها مع عشيقها داخل شقتها بدار السلام ، كما قررت فى اعترافاتها أن طليقها قد انفصل عنها بسبب سوء سلوكها إلا أن طفلتها ظلت مقيمة معها.


وأمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن جثة الطفلة، وحبس الأم 4 أيام على ذمة التحقيقات.