ads
ads

خدمات

التعليم ترسل خطابا الى المديريات التعليمية بشأن شريحة التابلت واجب التنفيذ

الإثنين 18/مارس/2019 - 04:01 م
السبورة
كتبت - كريمه موسى
 
ارسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى خطابا الى جميع المديريات التعليمية بشأن تسليم شريحة التابلت لطلاب الصف الأول الثانوى للعام الدراسى الحالى 2019/2018.


وجاص فى نص الخطاب تعليمات واضحة للمديريات التعليمية بتقديم كافة التسهيلات لتيسير إستلام الشريحة مع توخي السرعة والمرونة في الإجراءات. وكذلك نود التأكيد على أن إستخدام هذه الشريحة يقتصر على المعلومات وليس المكالمات ولا يجوز إستخدامه في أي جهاز سوى التابلت المدرسي الرسمي لأنه لا يسمح بالدخول على أي مواقع سوى المسموح بها على التابلت الدراسي نفسه.


وكان الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد نشر امس على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى عن خمس خطوات يجب على الطالب اتباعها لاستلام الشريحة والتى جاءت كالتالى:

1- يتوجه الطالب وولي أمره إلى المدرسة التابع لها اليوم الإثنين ١٨ مارس ٢٠١٩.

2- يحضر ولي أمر الطالب "صورة من بطاقة الرقم القومي" و"شهادة ميلاد الطالب" لمندوب الشركة المتواجد في المدرسة خلال اليوم الدراسي.

3- يوقع ولي الأمر على عقد الشريحة وإقرار الاستلام.

4- تفعل الشركة الشريحة خلال ٤٨ ساعة من توقيع الاستلام.

5- توفر الشركة للطلاب ١ جيجا مجاناً عند التعاقد على أن تكون تكلفة كل جيجا ٥ جنيهات شهرياً مع ملاحظة أن الدخول على بنك المعرفة وتصفح المحتوى التعليمي الرقمي لا يحتسب ضمن هذه الباقة أي أنه بدون تكلفة على الطالب.

تعليقات Facebook