ads

خدمات

المعلمون يفوضون نقابة المهن التعليمية بالدفاع عن حقوقهم.. ورفع دعوى قضائية لصرف أجور وحوافز ومكافأت المعلمين على أساس 2018

الإثنين 25/مارس/2019 - 05:07 م
السبورة
كتبت - هدى حسنى
 
وافقت الجمعية العمومية للنقابة الفرعية للمعلمين بملوى برئاسة " حمادة النقيب " نقيب معلمي ملوي، التي أقيمت بمقر النقابة الفرعية، على بعض التوصيات والقرارات التي تخص أعضائها، كما قامت بتفويض النقابة العامة في الدفاع عن حقوق المعلمين، وما يلزم من إجراءات قضائية، لصرف أجور وحوافز ومكافأت المعلمين على أساس 2018.


وخلال الجمعية العمومية تم الموافقة على التعديلات الدستورية التي يتم مناقشاتها الأن في مجلس النواب، حيث ان المعلمين هم المنوط بهم حمل لواء نشر الوعي بين جموع الشعب المصري ورسالتهم هي التنوير والتعليم.


وتمت الموافقة على عمل مؤتمر يوم الخميس الموافق 4/4/2019 الساعة الثانية عشر ظهرا بمقر مرسى النقابة على أن يقوم مجلس النقابة واللجان النقابة بنشر الدعوة لجموع المعلمين بالحضور بناء على تعليمات خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب.


ووجهت الجمعية العمومية الشكر إلى مجلس النقابة الفرعية بملوى على الجهود المبذولة خلال العام وتفويض النقابة الفرعية في بذل المزيد من الجهد للاستمرار في العطاء وتقديم الخدمات للمعلمين وأسرهم.


ورفعت الجمعية العمومية توصية بزيادة نسبة مكافأة الامتحانات سنويا من 5% الى 7 %، وأيضا الموافقة على توصية مشروع انشاء جمعية إسكان للمعلمين بملوى، كما تم الموافقة على رفع الإعانات الصحية والاجتماعية المقدمة من اللجان النقابية والنقابة بحد أقصى من 1000 الى 1500 جنيه وتصرف من النقابة الفرعية بدعم من حصيلة ايجار المستشفى الخاص بحساب نادى المعلمين بملوي والإعانة تصرف مرة واحدة للعضو خلال العام.


وفوضت الجمعية العمومية هيئة مكتب النقابة الفرعية ومجلس إدارة نادى المعلمين في استكمال باقي تطوير مرسى المعلمين بملوى وتزويد المرسى بالأثاث الجديد والألعاب ليليق بمظهر المعلمين وان يكون مجانا لأبناء المعلمين والمترددين على النقابة ليكون متنفسا للمعلمين وأهالي ملوي وتم توجيه الشكر على مأتم حتى تاريخ الجمعية العمومية للنقابة الفرعية.


وناقشت الجمعية العمومية موضوع الجمعية التعاونية الاستهلاكية للمعلمين وتم الموافقة على مخاطبة فرع القوات المسلحة بالمنيا للأمن الغذائي لتوفير المواد التموينية واللحوم من خلال الجمعية التعاونية الاستهلاكية للمعلمين وكذلك مخاطبة مكتب تموين ملوي.


وفى نهاية الاجتماع قامت الجمعية العمومية بتقديم الشكر والتقدير الى " خلف الزناتي " نقيب المعلمين ورئيس أتحاد المعلمين العرب، ومجلس النقابة العامة الذين يسيرون بنقابتكم من نصر إلى نصر ومن انجاز لإنجاز مجددين الثقة فيهم وتفويضهم في أي عمل يرونه لخدمة المعلمين، حقق الله على أيديهم كل الخير للمعلمين ولمصرنا العزيزة.

تعليقات Facebook