الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

بعد ان هددها بفيديوهاتهما الجنسية.. ربة منزل تفصل رأس عشيقها بمساعدة زوجها وشقيقها

السبت 30/مارس/2019 - 11:20 ص
السبورة

ارتبطت ربة منزل مع احد جيرانها صاحب السوبر ماركت فى منطقة الوراق بعلاقة غير شرعية لفترة طويلة دون علم زوجها، وعندما ارادت انهاء هذه العلاقة رفض عشيقها وهددها بنشر فيديوهات جنسية تجمبع بينهما اثناء ممارسة الرذيلة، فما كان الا انها اعترفت لزوجها بهذه العلاقة، فطلب منها استدراجه فى شقتها، وما ان دخل الشقة فانهال عليه زوجها وشقيقها حتى فصلوا رأسه عن جسده، وفروا هاربين.


تلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بلاغا من ربة منزل بتغيب زوجها مالك سوبر ماركت بمنطقة الوراق، شكل اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريق بحث لفحص علاقات المتغيب لتحديد مكانه وحل لغز اختفائه، وكشفت التحريات أنه يرتبط بعلاقة غير شرعية بسيدة متزوجة، جارته بالمنطقة. 


وأوضحت التحريات أن قوة أمنية انتقلت لمنزل تلك السيدة بحثا عن مالك السوبر ماركت، فتم العثور على آثار دماء أمام باب الشقة المغلق وعلى سلم العقار، علاوة على كيس بلاستيك بداخله ملابس مدممة وسكين، وكانت المفاجأة تعرف زوجة المتغيب على ملابسه، وتم إخطار النيابة العامة التي انتقلت وفي حضورها قامت قوات الأمن بكسر باب الشقة ليتم العثور على جثته بالصالة دون رأس، وباستكمال البحث عثر على رأسه مفصولا داخل غرفة النوم. 


وأكدت تحريات العميد أيمن الحمزاوي، مفتش مباحث الأمن العام بشمال الجيزة، أن القتيل قام بابتزاز عشيقته بمقاطع فيديو تسجل علاقتهما الآثمة، بعدما قررت إنهاء علاقتها به، فأخبرت زوجها الذي طلب منها استدراجه إلى شقتها لممارسة الرذيلة فاستجاب لها وما إن وصل إلى الشقة كان زوجها وشقيقها في انتظاره وانهالا عليه طعنا بالسكين وذبحاه حتى فصلا رقبته عن جسده وفرا هاربين. 


وتبين من التحريات أن المجنى عليه وتربطه علاقة آثمة بربة منزل منذ فترة طويلة، حتى قام القتيل بتصوير مقاطع لها، وقام بابتزازها بمقاطع الفيديو، بعدما قررت إنهاء علاقتها به.


وأفادت التحريات بأن زوجة القتيل حررت محضرا بتغيب زوجها منذ عدة أيام، وتم فحص علاقات القتيل وتبين من خلال الفحص أنه على علاقة غير شرعية بإحدى السيدات تم تحديدها وعثر على الجثة داخل شقتها، وتبين من مناظرة الجثة وجود آثار ذبح بالرقبة وانفصالها عن الجسد. 


خرجت عدة مأموريات من مباحث الجيزة والأمن العام بحثا عن المتهمين، تحركت إحداها إلى محافظات الصعيد مسقط رأس المتهمين، وأمرت نيابة حوادث شمال الجيزة بندب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيل لتحديد أسباب الوفاة.