الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

عاجل| مجلس الوزراء يوافق على قرار تسكين وترقية العاملين بالدولة الذين أتموا المدد البينية.. وزيادة الأجر الوظيفي في 30/6/2019

الأربعاء 03/أبريل/2019 - 07:21 م
ارشيفية
ارشيفية

وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار بشأن تسكين وترقية الموظفين بالوحدات الذين أتموا المدد البينية اللازمة للترقية إلى المستويات الوظيفية الأعلى.


عاجل| مجلس الوزراء يوافق على قانون زيادة المعاشات ومرتبات العاملين بالدولة


عاجل| "النقابة" تصدر بيانا هاما يحمل عددا من المفاجأت السارة لجميع المعلين

 

 

عاجل| "النقابة" تكشف عن إجراءات هامة بشأن تطبيق المادة "89" و200 % حافز الإثابة عدم تجميد مرتبات المعلمين

 

 

عاجل| "النقابة" تكشف عن موعد صرف 22770 جنيها للمعلمين

 

عاجل| مجلس الوزراء يوافق على قانون الحد الأدنى للعلاوة الدورية والخاصة لجميع العاملين بالدولة


 

عاجل| مجلس الوزراء يوافق على قرار تسكين وترقية العاملين بالدولة الذين أتموا المدد البينية.. وزيادة الأجر الوظيفي في 30/6/2019



أهم الأخبار| 9 أيام إجازة رسمية لجميع العاملين بالدولة خلال شهر ابريل "تبدأ يوم الإثنين المقبل".. البنك المركزي يعلن عن أخبار سارة للمواطنين تحدث للمرة الأولي منذ 4 سنوات.. المالية تعلن تغيير موعد صرف مرتبات العاملين في الدولة عن شهري أبريل ومايو"ننشر المواعيد الجديدة".. جدول الحد الادنى للأجور وقيمة التحسن والعلاوات في 1/7/2019.. "مستند"


ونصّ مشروع القرار على أنه اعتباراً من مطلع يوليو المقبل يٌرقى الموظفون الذين أتموا في مستوياتهم الوظيفية حتى 30/6/2019 مٌدداً لا تقل عن المدد البينية المحددة قرين كل مستوى وظيفي إلى المستويات التي تعلوها مع احتفاظهم بالأقدمية بالمستوى الوظيفي بعد الترقية، وبشرط ألا تتعدى ترقية الموظف مستوى وظيفي واحد.

 

ووفقاً لمشروع القرار، يستحق الموظف اعتباراً من أول يوليو 2019 الأجر الوظيفي المٌقرر للوظيفة المٌرقى إليها، أو أجره السابق مٌضافاً إليه علاوة ترقية بنسبة 5% في أجره الوظيفي في 30/6/2019 أيهما أكبر.

 

كان الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قد استهل اجتماع المجلس اليوم، بالاشادة بالقرارات التي اتخذها الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بزيادة المعاشات والأجور، واصفاً تلك القرارات بالخطوة التاريخية التي تُعلى قيم العدالة الاجتماعية، وتنحاز لأصحاب الدخول المحدودة سواء من المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية، أوغير المخاطبين، وكذا لأصحاب المعاشات.