الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

حجازى يدشن مبادرة "متميزه يا جيزة... بالمشاركة الوطنية" بالمشاركه الوطنية

الخميس 04/أبريل/2019 - 05:44 م
السبورة

كريمه موسى 
تحت رعاية معالي السيد اللواء احمد راشد محافظ الجيزة وتوجيهات معالي السيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وبقيادة السيد الأستاذ خالد حجازي وكيل الوزارة مدير المديرية   ، دشنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة مبادرة "متميزه يا جيزة...  بالمشاركة الوطنية" استعدادا للمشاركه في الاستفتاء على التعديلات الدستورية .

 وذلك بهدف توعيه طلاب المدارس على ان يكون لهم دورا هاما وفعال في التصويت من خلال الذهاب مع الاهل الى لجان الاستفتاء والتعرف على اهمية الدور الوطني للمواطن والعمل الايجابي في خدمة الوطن. 

 و تحفيز الطلاب على معرفة القيم الايجابية للمشاركة  الوطنية في التصويت  داخل المجتمع فهو واجب وليس حق فقط من اجل رفعه مصرنا الحبيبه.

 واوضح السيد الاستاذ /خالد حجازي وكيل الوزاره مدير مديريه التربيه والتعليم ان تدشين المبادرة  بدأ من خلال اصدار الأوامر الاداريه لجميع الإدارات التعليمية بأن يشمل طابور الصباح على كلمه عن معنى الدستور والتعديلات الدستوريه واهمية المشاركة الوطنية في ذلك ودور طلاب المدارس في خدمه الوطن.

 كما أمر سيادته بتصميم لافتات عليها شعار المبادرة وتعميمها على جميع مدارس المحافظة.

 بالإضافة إلى عمل محاكاة بين طلاب المدارس للجان الانتخابيه ليتعرف الطلاب على الاجراءات اللازمه للتصويت داخل اللجان.

و في اطار ماسبق شهد السيد الاستاذ /خالد حجازي وكيل الوزاره- مدير المديريه اليوم الخميس الموافق 2019/4/4 ندوه نظمها حزب مستقبل وطن للعاملين في المديريه بعنوان" انزل وشارك قول رايك" حول التعديلات الدستوريه و حول اهميه المشاركه في التصويت على تلك التعديلات  وذلك بقاعة المؤتمرات بمدرسة السعيدية. 
  .