خدمات

اول تعليق لمحمد صلاح على هدفه العالمى فى تشيلسى.. فيديو

الأحد 14/أبريل/2019 - 09:16 م
السبورة
كتب - عبدالملك حمدى
 
علق محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الانجليزى على هدفه العالمى فى شباك تشيلسى اليوم الذى احرزه عندما سدد كرة بقوة سكنت الزاوية العليا اليمنى لشباك حارس تشيلسى.


وقال صلاح في تصريحات صحفية بعد المباراة: "لقد شعرت بأنه يجب علي أن أسدد الكرة بكل قوة، ولقد كنت محظوظًا أنها ارتطمت هكذا بالشباك، هيندرسون قام بعمل رائع وجعل الأمر أسهل بالنسبة لي، لقد كان جزءًا من الهدف، لقد تمرنا على بعض هذه التكتيكات في التمرين ولقد نجح الأمر، ماني وفيرمينو يحظون بموسم رائع، ولكن الأمر أصعب عليً بكثير هذا الموسم. اللاعبون يركزون عليً ويتركون المساحات في أماكن أخرى". 


وأضاف صلاح: "هدفي المفضل لا زال الذي سجلته في إيفرتون في الموسم الماضي، لقد كان أول ديربي ألعبه، لكن الدوري الإنجليزي هو أهم شيء بالنسبة لي ويجب علينا فقط أن نستمر بالمضي إلى الأمام، لو فزنا في مبارياتنا الأربع القادمة فأنا شخصيًا أعتقد أننا سنفوز بالدوري، ولكننا لازلنا بحاجة لأن يخسر مانشستر سيتي بعض النقاط".


يذكر ان ليفربول يتصدر قمة الدورى الانجليزى برصيد 85 نقطة بينما يحتل مانشستر سيتى المركز الثانى برصيد 83 نقطة ولديه مباراة مؤجلة امام مانشستر يونايتد.

تعليقات Facebook