خدمات

الارصاد تواصل تحذيراتها الى جميع المواطنين من طقس غد الثلاثاء.. تقلبات جوية ورياح محملة بالأتربة والرمال

الإثنين 15/أبريل/2019 - 02:55 م
السبورة
كتب - محمود الدهشورى
 
بعد أن شهدت درجات الحرارة انخفاض ملحوظ يوم الاثنين بالمقارنة بالأيام السابقة، تعود درجات الحرارة مرة أخرى لمعدلاتها الطبيعية والمعتدلة ليسود على أغلب أنحاء مصر طقس يتميز بالاعتدال، ولكن يشوبه نشاط للرياح على العديد من المناطق سوف نوضحه فيما يلي مع مؤشر معدلات درجات حرارة الثلاثاء 16 أبريل .

 
أكد تقرير طقس الثلاثاء 16-4-2019 أن درجات الحرارة على العاصمة القاهرة ومدن ومحافظات الدلتا ومناطق الوجه البحري تتراوح من 22 حتى 25 درجة مئوية  .


وعن مناطق السواحل الشمالية ومحافظتها ومدنها الساحلية سجلت درجات الحرارة مستويات تتراوح من 20 حتى 22 درجة مئوية مًسجلة بدمياط وبورسعيد أدنى مستوى عند 20 درجة مئوية .


وعن محافظات القناة ومحيط منطقة البحر الأحمر تتراوح درجات الحرارة هناك من 25 حتى 30 درجة مئوية مسجلة بالإسماعيلية 25 درجة والسويس 26 درجة والغردقة 30 درجة مئوية .


وعن محافظات الصعيد تتراوح درجات حرارة الثلاثاء من 27 درجة مئوية وذلك على شمال الصعيد و 32 درجة مئوية بوسط الصعيد و36 درجة مئوية بجنوب الصعيد .


وعن وضع ونشاط الرياح بطقس الثلاثاء 16 أبريل نجد أن تقرير الهيئة أكد تعرض معظم البلاد إلى رياح شمالية غربية تكن بالفعل نشطة بل ومُثيرة أيضاً للأتربة والرمال، ويزداد نشاط الرياح بمناطق البحر الأحمر ومناطق خليج السويس وهذا بدوره قد يسبب توقف أو اضطراب في أفضل الأحوال بحركة الملاحة بموانئ البحر الأحمر وخليج السويس .

تعليقات Facebook