الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

مجلس الوزراء يصدر 13 قرارا بشأن الـ 150 جنيها زيادة فى سعر انبوبة البوتاجاز.. الغاء الدعم التموينى نهائيا.. فرض ضرائب جديدة على المواطنين.. تعرف على التفاصيل بالفيديو

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 07:56 م
الدكتور مصطفى مدبولى
الدكتور مصطفى مدبولى

أصدر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، فيديو جراف توضيحيا لعدد من الموضوعات المثيرة للجدل التي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والإخبارية خلال الأيام الماضية.

بيان عاجل بدرجات ومرتبات المعلمين والعاملين بالدولة بعد تطبيق الزيادات في 30 / 6 /2019 .. "مستند"


 

عاجل| ننشر رابط الاعتذار عن المشاركة في أعمال الثانوية العامة 2019 " مراقبة أو تصحيح"


 

تعرف علي طريقة شحن شريحة تابلت أولى ثانوي بإختصار

 

 

عاجل| رئيس الوزراء يعلن عن عدد من الأخبار السارة للمواطنين

 

 

 

أهم الأخبار| البرلمان يعلن عن مفاجأة سارة بشأن "العلاوة الاستثنائية والخاصة والأجر الأساسى" للمعلمين والموظفين.. زيادة جديدة في "الأجر الأساسي" لجميع العاملين بالدولة.. و تعرف علي مرتبك بعد الزيادة التي ستحصل عليها 1 يوليو المقبل لجيمع الدرجات الوظيفية تشمل "الزيادات والمستقطع والعلاوات".. تعرف على فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2019

 

 

 


جاء ذلك بناء على تكليف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واستمرارا لجهود المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، في متابعة ورصد الموضوعات المثيرة للجدل على شبكات التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الإخبارية المختلفة ومتابعة ردود الفعل وتحليلها بهدف توضيح الحقائق حول تلك الموضوعات، حيث تم رصد عدد من الشائعات والموضوعات خلال الفترة من 10 حتى 16 أبريل 2019‏.


ونفى المركز الإعلامي ما تردد حول أن اشتراطات صندوق النقد الدولي تعرض مصر لأزمة اقتصادية حادة، كما نفى المركز فرض ضرائب إضافية على المواطنين في الموازنة العامة الجديدة للدولة، ونفي فرض ضريبة على الشركات لتمويل تطبيق منظومة التأمين الصحي الجديدة.


وأكد المركز أنه لا صحة لزيادة سعر أسطوانة البوتاجاز المنزلية إلى 150 جنيها، كما نفى المركز إلغاء الدعم التمويني نهائيًا.


ونفى المركز الاعلامي ما أثير حول طرح وحدات بالإسكان الاجتماعي بمساحات 120 مترًا بأسعار مخفضة، وإلغاء نظام تكليف الأطباء بالمستشفيات.


ونفى المركز ما اثير حول تغيير نظام امتحانات الصف الأول الثانوي بالمدارس الدولية، كما نفي بدء عملية التقديم للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي المقبل.


وأكد المركز أنه لا صحة لبيع قطع آثار مصرية بأحد المزادات الأمريكية كما نفي انتشار حشرة الحشد القاتلة بالأراضي الزراعية المصرية، ونفى ما أثير حول إخفاء آثار المخدرات من خلال تناول أقراص منع الحمل أو الخل كما نفي توقيع وزارة الأوقاف بروتوكولًا مع إحدى الجمعيات الأهلية لنشر الدعوة.