السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

خبر صادم للجماهير المصرية بشأن محمد صلاح

السبت 20/أبريل/2019 - 06:29 م
السبورة

استقبلت الجماهير المصرية العاشقة لمحمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الانجليزى خبر استبعاده من قائمة افضل لاعب فى انجلترا من قبل رابطة اللاعبين المحترفين بالصدمة الكبرى، رغم انه يشارك اجويرو فى صدارة هدافى الدورى هذا الموسم.


وانتقدت صحيفة "صن" الانجليزية عدم اختيار صلاح ضمن الأفضل مع اختيار رابطة اللاعبين المحترفين زميليه فى الفريق ساديو مانى وفان دايك.


كما تواجد ضمن القائمة ثلاثى مانشستر سيتى سيرجيو أجويرو، وبيرناردو سيلفا، ورحيم سترلينج، بجانب هازارد نجم تشيلسي.


وقالت الصحيفة أن محمد صلاح الذي يتقاسم صدارة قائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 19 هدفاً مع سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي تم إستبعاده من قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب هذا الموسم من جانب رابطة اللاعبين المحترفين فى إنجلترا في مفاجأة غير سارة للكثيرين، لاسيما وأن اللاعب المصري هو هداف ليفربول هذا الموسم في مسابقة "البريميرليج"، كما سجل 23 هدفاً في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الحالي متفوقاً بفارق هدف وحيد على السنغالي ساديو ماني الذي تواجد ضمن قائمة المرشحين.


وأضافت الصحيفة "ما يثير الأندهاش أيضاً أن محمد صلاح تم إختياره ضمن 100 شخصية تأثيراً في العالم لعام 2019 من جانب من مجلة التايم الأمريكية وفي الوقت ذاته يتم إستبعاده من قائمة المرشحين لحصد الجائزة".