الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

محمد صلاح يدخل الصراع الثنائى بين ريال مدريد واليوفينتوس

الإثنين 22/أبريل/2019 - 02:30 م
السبورة

يتصارع ريال مدريد ويوفينتوس الايطالى بشأن الحصول على خدمات محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الانجليزى، حيث وضع النادى الملكى مو صلاح بديلا حال فشل المفاوضات التى تدور بينه وبين هازارد البلجيكى ومهاجم تشيلسى الانجليزى.

 
وحذرت الصحافة الإيطالية نادى يوفنتوس الإيطالي من فشل التعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وذكرت صحيفة "توتو مريكاتو ويب"، أن نادي يوفنتوس يسعى لإبرام صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالتعاقد مع محمد صلاح، على الرغم من تأثر الميزانية بخروج الفريق من الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا هذا الموسم أمام أياكس أمستردام الهولندى، بجانب ضم كريستيانو رونالدو الصيف الماضى قادماً من ريال مدريد الإسباني مقابل 105 ملايين يورو.


وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس يرغب فى التعاقد مع محمد صلاح حتى لو وصل الأمر إلى التضحية بمهاجمه الأرجنتيني باولو ديبالا لصالح نادي ليفربول.


وتحدثت الصحيفة عن عودة النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، لدائرة اهتمامات نادي ريال مدريد الإسباني، للتعاقد معه فى الصيف المقبل خاصة فى حال فشل التعاقد مع إيدين هازارد نجم تشيلسي، الأمر الذى يهدد أحلام يوفنتوس فى ضم هداف النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

واختتمت الصحيفة الإيطالية تقريرها بهذا الشأن وقالت، "على الرغم أن محمد صلاح لا يفكر حالياً فى خطوته القادمة إلا أن يوفنتوس وريال مدريد مستعدان للتعاقد معه".