الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بروتوكول تعاون بين تربية نوعية عين شمس وصندوق تطوير المناطق العشوائية

الثلاثاء 30/أبريل/2019 - 06:55 م
السبورة

شهد اليوم أ.د نظمى عبد الحميد نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و أ.د عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث توقيع أ.د أمانى حنفى عميد كلية التربية النوعية بالجامعة والمهندس خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية  بروتوكول تعاون بين الكلية والصندوق يهدف إلى حصروتطويرالمناطق العشوائية بالعديد من المحافظات وتنميتها ووضع الخطط اللازمة لتطويرها عمرانياً  بحيث تطفى شكلاً جمالياً على هذه المناطق.


أكد أ.د نظمى عبد الحميد أن قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة هو النافذة التى تطل من خلالها الجامعة على العالم الخارجى ، حيث يمثل برتكول اليوم بداية لرؤية مصر بلا عشوائيات وتجميل الوجه الحضارى لها للظهور بمظهر مشرف يليق بسمعة مصر محلياً ودولياً.


وأعربت أ.د أمانى حنفى عن إمتنانها لما شهدته الكلية من دعم إدارة الجامعة للأنشطه التى تقوم بها لتجميل المناطق العشوائية على مستوى المحافطة ، مشيرةً أن كلية التربية النوعية من الكليات التى لها السبق فى هذا المجال من خلال مشاركتها فى تجميل الميادين .


كما أوضح المهندس خالد صديق أن كلية التربية النوعية هى الوحيدة التى إستطاعت كتابة رسالة للعالم الخارجى من خلال رسم جدران جمالية خارج الحرم الجامعى لتجميل الوجه الحضارى للمناطق المحيطة بها وفى العديد من  المحافظات ، وأعرب عن سعادته بهذه المشاركة الفعالة فجامعة عين شمس تعد واحدة من أكبر المنابر التعليمية  على مستوى الدولة.


حضرتوقيع البروتوكول أ.د أسامة السيد وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث ، ، أ.د سالى شبل وكيل الكلية للتعليم والطلاب ، أ.د وائل القاضى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة  ،المهندسة داليا عبد العظيم مديرة إدارة خدمة المواطنين ، أ.جهاد محمود الحنفى منسق عام صندوق تطوير المناطق العشوائية، أ. سهيل حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.