الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة سوهاج تحصد المركز الثانى على مستوى الجمهورية ببرنامج "العباقرة"

الأربعاء 01/مايو/2019 - 02:10 م
السبورة

فاز فريق عباقرة جامعة سوهاج بالمركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية في المنافسة النهائية للموسم الثاني ببرنامج "العباقرة"، الذي يقدمه الإعلامي عصام يوسف على قناة "القاهرة والناس" بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وبمشاركة العديد من الجامعات الحكومية والخاصة. 


صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، وقال أن الفريق استطاع تخطي رحلة طويلة من المنافسات الشرسة والقوية، ففي الدور 32 فاز على جامعة البريطانية، وفي الدور 16 تفوق على جامعة المنصورة، كما حقق نجاحاَ ساحقاَ فى الدور 8 على جامعة أسوان.


وأضاف الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة أنه في مباريات المربع الزهبى فاز الفريق على جامعة كفر الشيخ وفى النهائى حصل على المركز الثاني بعد خسارته أمام جامعة طنطا.


كما قدم عزيز التهنئة لطلابه الفائزين الذين أثبتوا أنهم واجهة مشرفة للجامعة، ومثالاَ للانضباط والنجاح يحتذى به، متمنياً لهم دوام التوفيق، مشيراً إلى أن الجامعة تولي اهتماماَ كبيراً بتنمية قدرات طلابها واكتشاف مواهبهم وإبراز إمكانياتهم المتميزة، بالإضافة إلى تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لتشجيعهم علي المشاركة في مختلف الأنشطة والفعاليات داخل وخارج الجامعة.


أوضح محمد حموده أخصائي بالنشاط الثقافي والفني بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية أن فريق عباقرة الجامعة يتكون من ٨ طلاب ويضم كلا من أحمد عاطف بكلية الهندسة، عبدالله أحمد بكلية الطب البشرى، عبدالناصر محمد الطب البشرى، محمود أسامة بكلية التمريض، أميرة رمضان بكلية الصيدلة، مادونا منير بكلية الطب البشرى، يمني محمد بالصيدلة، ونورا السيد بكلية التربية.