خدمات

بيان مهم من نقابة المهن الى جميع المعلمين

الإثنين 06/مايو/2019 - 03:33 م
السبورة
 
عقد المكتب التنفيذي للنقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة للمهن التعليمية، اجتماعه الشهري، لمناقشة تقارير الأداء الخاصة بالإدارات المختلفة بالنقابة العامة، وذلك عن شهر مارس 2019.


بحضور كل من محمد عبدالله الأمين العام لنقابة المهن التعليمية وعضو المكتب التنفيذي، وحامد الشريف الأمين العام المساعد لنقابة المهن التعليمية وعضو المكتب التنفيذي، ومديري الإدارات بالنقابة العامة.


تناول الاجتماع عرضاً من إدارة الرقابة لتقارير الأداء الشهرية لكافة إدارات النقابة العامة، كما تتطرق أيضاً إلى عرض تقرير تفصيلي لإدارة المراجعة قبل الصرف بالنقابة العامة.


وأوضح "شاهين" أن متابعة العمل داخل النقابة بشكل دقيق عن طريق المكتب التنفيذي يعد العنصر الفعال والمحرك الرئيسي لتقديم أفضل خدمة لجموع المعلمين.


وخلال الاجتماع، تم تكليف إدارة المراجعة بوضع دراسة عن التشغيل الاقتصادي لقاعات الأفراح بنادي الشاطئ للمعلمين في الإسكندرية، على أن ترسل تلك الدراسة وملاحظات إدارة المراجعة عن تشغيل تلك القاعات لإدارة نادي الشاطئ.


كما تطرق الاجتماع إلى التأكيد على سرعة مخاطبة المكتب الاستشاري ليتم تأمين بعض الأماكن الغير مؤمنة داخل النقابة ضد الحريق.

تعليقات Facebook