الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

التفاصيل الكاملة لانطلاق قناة تايم سبورتس الناقلة لبطولة امم افريقيا 2019 مجانا

الجمعة 24/مايو/2019 - 01:49 ص
السبورة

أعلنت الهيئة الوطنية للاعلام عن انطلاق أحدث قنواتها الرياضية يوم السبت المقبل حيث تنطلق القناة علي البث الفضائي علي ان تقوم ببث مباريات بطولة كأس الأمم الافريقية التى ستقام فى مصر في الفترة ما بين 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل علي البث الارضي الرقمي .


وتنقل القناة كل فعاليات ومباريات البطولة، وسيتم الاستعانة بنخبه من نجوم مقدمى البرامج الرياضية في مصر حيث تقدم القناة برامج رياضية متميزة وستديو تحليلي تستضيف فيه خبراء ونجوم كرة القدم لتقديم تحليلا قويا ووصف تفصيلي لكافة مباريات البطولة وعرض شرح تفصيلي عن تاريخ وامكانيات ونجوم المنتخبات الافريقية المشاركة بالبطولة.


وكانت الوطنية للاعلام برئاسه حسين زين بالتعاون مع مجموعة اعلام المصريين برئاسه تامر مرسى قد قاموا بتوفير كافه الدعم الفني والتقني لانطلاق القناة حرصا منهم علي حق المواطن المصري في مشاهدة مباريات منتخبهم الوطني وامتاع واسعاد جماهير الكرة المصرية بالبطولة الاكبر والاهم بالقارة الأفريقية.


وكان العمل قد بدأ لانطلاق القناة منذ فترة وتجري الاستعدادات النهائية ومتابعة العمل بها اولا بأول وبتوحيهات من حسبن زين رئيس الهيئة الوطنية للاعلام بالعمل علي تطوير وتقوية محطات البث الرقمي الارضي وتوفير كافة الامكانات الهندسية من أجل ظهور القناة بأعلي جودة ممكنة.