الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

جريمة بشعة بسوهاج.. يقتلان والدهما بتوثيقه بالحبال ووضع الجثة في جوال بحجرين وألقيا بها في النيل

الأحد 02/يونيو/2019 - 11:24 ص
السبورة

شهدت قرية الأحايوة غرب مركز العسيرات بسوهاج، جريمة بشعة انهال شاب وشقيقته بالضرب على والدهما بعد توثيقه من يديه وقدميه ولم يرحما توسلاته واستمرا فى الضرب حتى سقط مغشيا عليه و لفظ أنفاسه الأخيرة

والادهى انهما تخلصا من الجثة بطريقة اشد بشاعة  وضعاه في جوال مع حجرين كبيرين، وألقيا بجثته في نهر النيل، بزعم سوء سلوكه  معهما وتعديه عليهما بالضرب  بصفة مستمرة !!!

تلقى اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء عبدالحميد أبو موسى، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ  للواء اشرف نصحى نائب المدير لقطاع الجنوب بالحادث  بعثوراهالى المنطقة  على جثة شخص بنهر النيل،

كلف اللواء عبد الحميد ابوموسى مدير ادارة البحث فريقا بقيادة العميد طارق يحيى رئيس مباحث المديرية لكشف غموض الحادث وضبط المتهمين فاشارت تحريات الرائد أحمد المحرزي، رئيس مباحث العسيرات، بورود بلاغ من أهالي قرية الأحايوة بعثورهم على جثة شخص بنهر النيل، وتبين من الفحص أن الجثة لشخص في العقد الخامس من العمر يدعى - حامد ع. م.- 53 عاما- عامل وبمناظرتها ينين وجود  إصابات بها بالرأس والوجه.

تحرر محضر بالواقعة برقم 855 إداري مركز العسيرات، وبالعرض علي النيابة العامة، كلفت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وكلفت المباحث بالتحري في الواقعة وسرعة ضبط مرتكبيها.

أشارت التحريات إلى أن المجني عليه سيىء المعامالة والسلوك مع ابنيه وقاسى يقوم بالتعدى عليهما بالضرب من حين لاخر ويتعاطى المخدرات  وأن مرتكبا الواقعة ابنه - حربي- 25 عاما- عامل ، وشقيقته صباح- 22 عاما- ربة منزل اتفقا انهاء حيات وعلى التخلص من جثته فى نهر النيل بعد – تثقيلها – بالحجارة حتى تستقر فى قطاع النهر ولا تطفو على السطح لكن اتت الرياح بما لا يشتهيا

 وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا امام اللواء عبد الحميد ابوموسى مدير البحث بارتكاب الجريمة بسبب خلافات بينهما، وسوء سير وسلوك والدهما وتعاطيه للمواد المخدرة واحتياجة للاموال لشرائها وتعدية الدائم عليهما.

وقاما بتمثيل كيفية ارتكاب الجريمة بأنهما خنقاه بحبل وتعديا عليه بالضرب بعصى علي رأسه ووضعاه في جوال ووضعا معه حجران كبيران داخل الجوال لعدم طفو الجثة،  وصرحت النيابة بدفن الجثة وتولت التحقيق.