الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

التعليم: صرف حافز الاثابة لمعلمى اولى ابتدائى ورياض الاطفال والموجهين اليوم الاثنين.. مستندات

الإثنين 10/يونيو/2019 - 12:43 ص
السبورة

أعلنت ادارة اجا التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية عن موعد صرف حافز الاثابة لمعلمين الصف الأول الابتدائى ورياض الاطفال والموجهين والمقدر بـ 3 آلاف جنيه عن اشهر ابريل ومايو ويونيو اليوم الاحد.


وكانت الادارة التعليمية بأجا ارسلت خطابا الى المدارس تشدد فيه على ارسال عدد معلمى رياض الاطفال والصف الاول الابتدائى على وجه السرعة لصرف الحافز لهم اليوم الاحد، وفق الشروط التالية:

المعلم الذى قام بالتدريس فعليا للصف الالو الابتدائى حتى نهاية العام الدراسى 2019/2018، وان يكون على رأس العمل، بالاضافة الى معلمات رياض الاطفال، على ان يكون الصرف على مسئولية مدير المدرسة.


وكانت وزارة التربية والتعليم قد شددت على جميع المديريات التعليمية صرف حافز الاثابة والمقدر بألف جنيه شهريا لمدة 3 اشهر بداية من شهر ابريل الى شهر يونيو الجارى، على ان يكون مجموع الحافز 3 آلاف جنيه.


وارسلت الوزارة خطابا لها الى المديريات انه نظرا لضيق الوقت فان صرف حافز الاثابة للمعلمين الذين قاموا بالتدريس للصف الأول الابتدائى ورياض الاطفال سوف يتم صرف الف جنيه شهريا لهم دون شروط على ان يكون آخر موعد للصرف 13 يونيو نظرا لانتهاء السنة المالية للعام 2019/2018 بعد هذا اليوم.


يذكر ان الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد وافق على صرف المبالغ المخصصة المحولة لمديريتكم بالتساوى على معلمى وموجهى رياض الاطفال والصف الاول الابتدائى ويحد اقصى 1000 جنيه شهريا وذلك عن الفترة من ابريل حتى يونيو بواقع 3 اشهر، بمعنى استحقاق المعلمين صرف مبلغ 3 آلاف جنيه لكل معلم وموجه قبل 13 يونيو الجارى.