خدمات

الإستاتيكا أول امتحان "سهل" فى الثانوية الازهرية

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 01:57 م
السبورة
 
انتهى طلاب الثانوية الأزهرية القسم العلمي من أداء امتحان الإستاتيكا، وعبر الطلاب عن استيائهم بسبب عدم الاهتمام بهم وتسليط الضوء عليهم مثلما يحدث مع طلاب الثانوية العامة.

وقال أحد الطلاب: "ماحدش سائل فينا والكل مهتم بالثانوية العامة احنا بنمتحن شبه يوميا وامتحاناتنا كتير وصعبة إنما لما جه امتحان الإحصاء للثانوية العامة صعب الدنيا قامت والكل اتكلم عنها برغم إنها مش مادة بتتضاف للمجموع من الأساس عشان كده إحنا حاسين بالظلم".

وأضاف طالب آخر: "امتحان الاستاتيكا أول امتحان ييجي سهل إنما قبل كده كانت كل الامتحانات صعبة لكن ماحدش مهتم بينا".

وتابع ثالث: "امتحان الاستاتيكا جاي من الكتاب المدرسي وسهل جدا عكس الامتحانات السابقة".

وكان طلاب القسم الأدبي للثانوية الأزهرية أدوا أمس الثلاثاء امتحان مادتي "التوحيد واللغة الأجنبية الثانية" ضمن امتحانات نهاية العام.

وسادت حالة من الهدوء في الامتحانات أمس، دون رصد شكاوى من صعوبة الامتحانات أو خروجها عن المقرر أو عدم مناسبتها للزمن، وسادت أغلب اللجان حالة من الاستقرار والالتزام، وقد رُصدت بعض المخالفات البسيطة والتي لم تؤثر على سير الامتحانات.

وتستمر امتحانات الثانوية الأزهرية حتى يوم 29 يونيو، ويشارك فيها 154954 طالبا وطالبة من الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، من بينهم 103067 طالبًا في القسم الأدبى، و51887 طالبًا في القسم العلمى، بالإضافة إلى 155 طالبًا بمعهد العلوم الإسلامية.

تعليقات Facebook